محمد سعد يستعد لتصوير فيلم “أبو حصوة”

محمد سعد يستعد لتصوير فيلم “أبو حصوة”

القاهرة – (خاص) من حسن مصطفى

أكد الفنان محمد سعد أنه بدأ التحضير لفيلمه الجديد “أبو حصوة” تأليف نادر صلاح الدين، موضحاً أنه ينتظر الموافقة النهائية للفنانة يسرا على المشاركة في البطولة، حتى يحدد موعد بدء التصوير.

وقال سعد: “فكرة التعاون بيني وبين الفنانة يسرا بدأت عندما التقينا في الدورة الماضية لمهرجان دبي السينمائي، حيث عرضت عليها فكرة الفيلم ورحبت بها، وأعتقد أنها ستحسم قرارها بالموافقة لأنّ الفيلم مختلف عن الأفلام التي قدمتها في السنوات الأخيرة”.

وأضاف: فيلم “أبو حصوة” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول رجل من أسرة ثرية يواجه مشاكل عديدة بسبب ثرائه، وأنا سعيد لأنني سأقدم دوراً مختلفاً عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل على شاشة السينما.

وأشار إلى أنه لم يحسم بعد فكرة عودته للدراما التلفزيونية من جديد، بعد تجربته الأخيرة في مسلسل “شمس الأنصاري”، موضحاً أنه راض تماما عن تجربته في المسلسل من الناحية الفنية فقط، لكنه ليس راضياً عنها من الناحية الإنتاجية.

وأوضح أنه عندما تصدّى لإنتاج مسلسل “شمس الأنصاري”، كان يسعى لتحقيق المكسب لمواصلة العمل وتقديم أعمال أخرى جديدة، مشيراً إلى أنه تعرّض للنصب من جانب بعض أصحاب الفضائيات.

وشدد على أنه رغم تعرضه لخسائر مادية في تجربته كمنتج لمسلسل “شمس الأنصاري”، إلا أنه لا يشعر بالندم، موضحاً أنه مستعد لتكرار تجربة الإنتاج مرة أخرى بشرط أن يجد النص التلفزيوني الذي يدفعه للمغامرة من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث