ليلى طاهر تتعافى من أزمة قلبية

ليلى طاهر تتعافى من أزمة قلبية
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

أكدت الفنانة المصرية الكبيرة ليلى طاهر أنها تجاوزت أزمتها الصحية الأخيرة، والمتعلقة بمشكلات في القلب دخلت بسببها المستشفى لعدة أيام.

وقالت ليلى: “أجريت مؤخرا عملية لتركيب 4 دعامات للقلب، حيث دخلت المستشفى وأنا لا أعلم أنني أعاني من أزمة قلبية، والحمد لله بدأت أعود لحالتي الطبيعية”.

وأشارت إلى أنها في أزمتها الأخيرة اكتشفت “الحب الذي أتمتع به في الوسط الفني”، موضحة أنها تلقت مئات الإتصالات وباقات الورد من زملائها الفنانين، سواء القدامى أو الشباب.

وأوضحت ليلى أنها ليست مرتبطة بأي أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي، وستعمل على تنفيذ تعليمات الأطباء بعدم التعرض للإجهاد، مؤكدة أنها لا تشعر بالحزن بسبب غيابها عن الشاشة، لأنها خلال مشوارها الفني الطويل قدمت عددا ضخما من الأعمال المهمة، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون.

وأكدت أنها تتابع مثل ملايين المصريين ما يجري على الساحة السياسية حاليا، مشددة على ضرورة مواجهة الإرهاب والقضاء على ظاهرة العنف التي انتشرت مؤخرا في الشارع المصري.

وأضافت: “سأخرج يوم 14 يناير الجاري للمشاركة في الإستفتاء على الدستور، وسأقول نعم، من أجل استقرار مصر، وإعادة بناء دولة ديمقراطية وعصرية، وحتى نبدأ مرحلة جديدة وننتخب رئيسا يقود البلاد في المرحلة المقبلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث