محتفلون يستقبلون 2014 بالمهرجانات

محتفلون يستقبلون 2014 بالمهرجانات

نيويورك – استقبل المحتفلون من سيدني الى دبي عام 2014 بعروض باذخة للألعاب النارية في حين استعدت لندن للاحتفال برش سحب من رذاذ بنكهة الفواكه وتخطط شيكاغو وسان فرنسيسكو لاحتفالات هائلة في الهواء الطلق.

وفي نيويورك يتوقع أن يتجمع زهاء مليون شخص في ساحة تايمز سكوير لحضور حفل عشية بداية العام الجديد يقام سنويا ومشاهدة نزول الكرة الضخمة المغطاة بالكريستال لحظة بداية 2014. ويشارك في حفل هذا العام ميلي سايروس وميليسا إثريدج وفنانا الهيب هوب ماكلمور وريان لويس.

وقالت شيلا هارشبارجر التي جاءت من ولاية إنديانا مع ابنتها وتنتظر في البرد القارس قبل منتصف الليل بأربع عشرة ساعة: “نحن نقتات على حبوب الإفطار والفواكه المجففة لأنك لو تحركت من مكانك فقدته.”

أما في براستاون في جبال نورث كارولاينا فسيستبدل بنزول الكرة “نزول الأبصوم” وهو حيوان كيسي موطنه شرق الولايات المتحدة وسينزل في حاوية شفافة من مادة بلاستيكية.

وسيمكن للجمهور مشاهدة هذا الحدث بعد أن رفض قاض دعوى جماعة لحقوق الحيوان لمنعه.

وأتاحت مدينة شيكاغو التي قد تتعرض لعاصفة ثلجية في غمرة الاحتفالات ركوب القطارات والحافلات مجانا بدءا من العاشرة ليلا حتى الرابعة صباحا لضمان عودة المحتفلين إلى بيوتهم سالمين.

وبينما يستعد منظمو الاحتفالات في الولايات المتحدة لبدء الحدث كانت الاحتفالات قد بدأت بالفعل في أماكن اخرى فعندما دقت الساعة منتصف الليل في سيدني في استراليا أضاءت الالعاب النارية السماء فوق جسر الميناء الشهير ودار الأوبرا.

وفي لندن ستهبط على الناس سحب من رذاذ بطعم الموز والفراولة في الوقت الذي تضيء فيه الألعاب النارية السماء فوق نهر التيمز وبرج بيج بن وغيره من المعالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث