نجوم لبنان يغادرونه في رأس السنة

نجوم لبنان يغادرونه في رأس السنة
المصدر: بيروت- (خاص)

يستقبل غالبية كبار النجوم في لبنان العام الجديد خارجه بسبب الأوضاع الأمنية المتوترة في معظم الدول العربية التي ترخي بظلالها على الحركة الفنية، إضافة إلى العامل الاقتصادي والقدرة المالية لدى الناس التي ينخفض مؤشرها بقوة، فيما بقي عدد قليل منهم داخل لبنان في محاولة تتحدى هذه الصعوبات.

ويتوجه راغب علامة ومايا دياب ونجوى كرم وفارس كرم وأليسا وماجد المهندس إلى دبي، ونول الزغبي إلى إربيل كردستان العراق، ونانسي عجرم إلى الأردن، وميريام فارس إلى المغرب. في حين يبقى مصير حفلات ملحم بركات وهشام الحاج في الإمارات، ورامي عياش في أبو ظبي. وملحم زين وناصيف زيتون في دبي مجهولاً بسبب متعهد حفلاتهم.

فيما قرر عاصي الحلاني وهيفاء وهبي ووائل كفوري وكاظم الساهر الاحتفال في بيروت.

حيث سيستقبل عاصي وهيفاء وباسم فغالي العام الجديد في “الفوروم دو بيروت”. ووفق الحديث عن التحضيرات فإن هذه السهرة ستكون منتظرة وتحمل العديد من المفاجآت .

ومن جهته أعرب الفنان عاصي الحلاني عن ثقته بأن سهرة رأس السنة هذا العام ستكون أجمل سهرة في لبنان، إذ سيقدّم لوحات غنائية مبهرة لجمهوره ومحبيه.

كما أعربت النجمة هيفاء وهبي عن سعادتها بأن تكون ليلة رأس السنة في بيروت ومع شركة “آي إيفنتس” التي سبق ونظمت حفل العام الماضي باحتراف.

كذلك يجتمع كل من النجمين وائل كفوري والقيصر كاظم الساهر في فندق فينيسيا في بيروت بتنظيم من شركة “دبل إيت برودكشن” .

ويبقى من النجوم الشباب الذين اختاروا الاحتفال في لبنان جوزيف عطية، وأيمن زبيب، ونايا، وربيع بارود، وزين العمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث