فرح ليلى قطع نصف المشوار

ليلى علوي: قطعنا نصف المشوار في فرح ليلى

فرح ليلى قطع نصف المشوار

إرم ـ (خاص) أحمد السماحي 

رغم أن تصوير المسلسل بدأ في وقت متأخر وقبل بداية شهر رمضان بأسابيع قليلة، إلا أن فريق عمل مسلسل “فرح ليلى” وفي مقدمتهم بطلة العمل الفنانة الكبيرة ليلى علوي استطاعوا إنجاز 50 % من المشاهد، حيث يواصلون الليل بالنهار لينجزوا تصوير أكبر عدد ممكن من المشاهد قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

الفنانة ليلى علوي أعربت لـ “إرم” عن سعادتها البالغة بإنجاز هذه الساعات من العمل خلال هذه المدة القصيرة، وهذا راجع إلى الروح الطيبة وإخلاص كل العاملين بالمسلسل وإحساسهم بالمسؤولية الملقاة عليهم من قبل شركات إنتاج العمل الذى سيكون مفاجأة شهر رمضان المبارك بأحداثه السريعة ومضمونه الإجتماعي الهادف.

 

وأشارت إلى أنهم انتهوا من تصوير كثير من المشاهد التى تجمعها مع والدها الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، وشقيقتها الفنانة الشابة نادية خيري، فى شقتهم بضاحية النيل، وقد قاموا بالتصوير فى شقة حقيقية ولم يلجأوا للديكورات، لتعطي مصداقية للأحداث، كما تم تصوير كثير من المشاهد فى إحدى مستشفيات 6 أكتوبر.

 

وتمنت ليلى أن ينتهوا من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك، نظراً لشدة الحرارة فى نهار القاهرة، كما أن كثيراً من المشاهد تعتمد على التصوير الخارجي.

 

تدور أحداث المسلسل حول ” ليلي حسن” و هي بنت مصرية من الطبقة المتوسطة تجاوزت الأربعين من عمرها دون زواج بسبب خوفها من ان تصاب بمرض “سرطان الثدي”، الذي أصاب معظم نساء عائلتها وأدى بحياتهم في سن مبكرة مما كون لديها عقدة من الزواج جعلتها تتفرغ تماما لعملها كمصممة افراح تقوم بإعداد الكوشة وليلة الزفاف في بعض الفنادق الشهيرة لكل البنات رغم فقدها لذلك الاحساس بالفرح بسبب تلك العقدة، الا ان يظهر في حياتها ذلك الحب الذي يجعلها تفكر من جديد في الزواج .

 

المسلسل قصة وإخراج خالد الحجر، سيناريو وحوار عمرو الدالي، بطولة عبد الرحمن أبو زهرة، وزكي فطين عبد الوهاب، وشادي خلف، ونادية خيري، ونرمين ماهر، وفراس سعيد، وأحمد صلاح، وحسام شعبان، وأحمد كمال، وشريف باهر، ،ومن إنتاج “الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى وكينج توت للإنتاج الإعلامى للمنتج هشام شعبان وشركة فاين آرت عادل المغربي”، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث