فيبرا يرحل عن الزمالك في 30 يونيو

ينهي مدرب نادي الزمالك البرتغالي فيبرا عمله مع النادي بانتهاء عقده في الـ من شهر يونيو

فيبرا يرحل عن الزمالك في 30 يونيو

إرم – (خاص)

خضع مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لرغبة البرتغالي “جوفان فيبرا”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الرحيل رسميًا عن تدريب الفريق بعد انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل ورفضه الاستمرار.

 

ويأتي هذا التطور على خلفية الجلسة التي عقدها اللواء “مدحت بهجت” عضو المجلس قبل مباراة الاتحاد السكندري، وأصر خلالها “فيبرا” علي الرحيل، حيث أكد فيبرا انه يمتلك سبعة عروض، إلا انه لم يبت في أي منها منتظرًا انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية يونيو.

 

كما قرر “فيبرا” استغلال فترة الراحة التي يحصل عليها الفريق من أجل السفر إلى دولة الإمارات، لزيارة أسرته المقيمة هناك، ثم إلى البرتغال، مسقط رأسه، لإنهاء بعض الأمور الخاصة، ويعقب ذلك السفر إلى البرازيل لزيارة والدته هناك، حيث انه لم يذهب للبرازيل منذ 5 سنوات تقريبا، ثم يغادر إلى تركيا.

 

وأكد مدحت بهجت اتفاقة مع “فيبرا” بشكل مبدئي علي استمراره مع الفريق حتي 8 يوليو المقبل، ولكن هذا الاتفاق ليس نهائيًا، حيث سيحدد الخواجة موقفه عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها لمدة 10 أيام سافر خلالها إلي تركيا نظراً لتوقف الدوري.

 

وعلمت “إرم” أن هناك بعض الأصوات داخل المجلس الأبيض، تطالب بتولي أسامة نبيه المدرب العام، مسؤولية قيادة الزمالك في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري حال تمسك “فيبرا” بالرحيل عند إنهاء تاريخ تعاقده.

 

ويأتى قرار “أسامة نبيه” بسبب قربه من الفريق ومعرفته بكافة ظروفه، وهو ما سيساعده في مهمته حال تكليفه بها .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث