صابرين تعتذر عن “الشعب لما يفلسع”

صابرين تعتذر عن “الشعب لما يفلسع”
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

أكدت الفنانة صابرين، أن اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة مسرحية “الشعب لما يفلسع”، يرجع إلى انشغالها بتصوير برنامج تليفزيوني ستقدمه على شاشة قناة الحياة، وكذلك استعدادها لتصوير مسلسل “أمراض نسا” مع مصطفى شعبان .

وأشارت صابرين إلى أنها كانت تتمنى بالفعل الوقوف على خشبة المسرح، خاصة أن عرض “الشعب لما يفلسع” كان سيجمعها بالفنان أحمد بدير والمخرج خالد جلال، موضحة أن فضلت الإعتذار حتى لا يحدث تضارب في مواعيد التصوير والعرض المسرحي .

وأوضحت أن البرنامج الذي ستقدمه يحمل عنوان “نهر الحياة”، وتتعرض من خلاله للعديد من المشاكل الموجودة في المجتمع المصري، موضحة أنها تلقت من قبل العديد من العروض لتقديم برامج تليفزيونية، لكنها إعتذرت عنها بسبب عدم مناسبة موضوعات تلك البرامج لها .

وقالت صابرين : أعجبتني فكرة البرنامج، لأن المجتمع المصري يعاني من مشاكل عديدة، ويجب التعرض لها بشكل إنساني بعيدا عن الصخب الموجود في برامج “التوك شو”، وربما شجعني على خوض تجربة العمل كمذيعة أن البرنامج بعيد عن الفن .

وأبدت صابرين رضاها عن تجاربها التليفزيونية الأخيرة، وخاصة تجربتها في مسلسل “الشك” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، موضحة أنها تتوقع أن يحقق مسلسلها الجديد “أمراض نسا” نجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان المقبل، لأنه يتناول قضايا إجتماعية في إطار كوميدي جذاب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث