صور.. 3 نساء تسببن في “دمار” ليونيل ميسي

صور.. 3 نساء تسببن في “دمار” ليونيل ميسي
المصدر: إرم – (خاص)

يُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أكثر نجوم كرة القدم التزاماً وأخلاقاً على صعيد العالم، سواء داخل الملعب وخارجه، وهو الذي تزوج ويملك طفلاً من زوجته يحمل اسم “تياغو”.

ولكن نجم برشلونة الإسباني بدأ في الآونة الأخيرة يتعرض لإصابات تبعده عن الملاعب، إلى جانب الفضائح التي تطاله من كل صوب، والصور التي تثبت بلا شك تورطه ولو بالقليل منها.

ولكن برز على الساحة 3 نساء كُن الأبرز في مسيرة “دمار” النجم الأرجنتيني وغيابه عن الساحة في الفترة الأخيرة عن فريقه برشلونة والمنتخب الأرجنتيني:

1- الباراغويانية لاريسا ريكيلمي

أشهرة عارضة باراغويانية لاريسا ريكيلمي، خرجت في الفترة الأخيرة مصرحة أن النجم الأرجنتيني عرض عليها بعض المال مقابل “ليلة حمراء” ولكنها رفضت – بحسب تصريحاتها، مؤكدة أنها ترفض بيع جسدها لأي كان.

2- الأوروغويانية ليرين فرانكو

نجمة رمي الرمح الأوروغويانية ليرين فرانكو، نشرت صورة لقميص برشلونة ويحمل اسم ميسي وموقعاً عليه الأخير، قائلة عبر صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن هذه الصورة خاصة ولا تقدر بثمن.

3- فتاة الملهى الليلي

وأخيراً، نشرت الصحافة العالمية صورة للاعب الأرجنتيني في أحضان فتاة ليل شقراء في أحد الملاهي، وهي التي تثبت تورطه في مسلسل “الفضائح” بعكس الحلات السابقة، وهو ما يدل على أن نجم الأرجنتين قبل يعمل على تدمير نفسه قبل أن يساعده أحد في “دماره”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث