عام 2013.. عام الفضائح لفناني مصر

عام 2013.. عام الفضائح لفناني مصر

القاهرة – شهد عام 2013 كثيراً من المحن لفنانين، منهم من تورط في قضايا نصب واحتيال ومخدرات ومنهم من واجه تهما زورا، جعل بعضهم في النهاية يدخل السجن.

وتعدّ المخدرات الأكثر تسبباً لفضائح الفنانين، فالفنانة دينا الشربيني قبض عليها وهي تشتري “كوكايين” واعترفت بذلك منكرة التجارة بها، وكان قد تم قبلها إلقاء القبض على أحمد عزمي وبحوزته كمية من “الكوكايين” أيضاً بعد رصده وهو يشتري كمية منه في مدينة شرم الشيخ.

كذلك، ألقت الشرطة القبض على الفنانة انتصار مخمورة وهي في وضع مزري بصحبة 3 أشخاص من الكويت وتم تحرير محضر في الواقعة.

أما فيما يتعلق بالنصب، فقد اتهم منظم حفلات النجم عمرو دياب، الفنان “الهضبة”، بالنصب عليه، بعدما أخلّ النجم المصري بالعقد الموقع بينهما، حيث أحيى حفلا في أمريكا لم يلتزم فيه بمدة الغناء إضافة إلى تاخره عن موعد الحفل واصطحابه عددا من الأصدقاء ما تسبب في خسائر مادية، وفي حين أنه وعد بتعويض المتعهد إلا أنه تهرب منه ولم يفعل، ما أجبر منظم الحفلات على اتهامه بالنصب.

وواجه أحمد فهمي تهمة أيضا تتعلق بالنصب بعدما ورّطه موظف في أحد المصارف المصرية بالاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال العملاء عن طريق تحويل تلك المبالغ من الحسابات الخاصة بالعملاء.

وبعدما أمضى فهمي أياماً في السجن، أثبتت التحقيقات أنّ موظف البنك هو من حوّل تلك الأموال لحساب فهمي من دون علمه.

أما أبرز الفضائح التي تداولتها الأوساط الفنية المصرية فهي المشادة التي حدثت بين الفنانة غادة عبدالرازق ومخرج مسلسلها “حكاية حياة” محمد سامي، فقد امتدت المشادة بينهما لتتحول للسباب واعتداء بالضرب، بل واتهمت النجمة غادة المخرج محمد سامي “بهتك عرضها”، حيث ادعت أنها عندما حاولت الفرار منه أثناء شجارهما حاول الإمساك بها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها.

وفي الوقت نفسه، اتهمها محمد سامي باستئجار بلطجية والاعتداء عليه بالضرب داخل منزله أثناء تصوير المسلسل وما زالت المحاكم تنظر في هذه الدعاوى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث