الوصل: لن نتعاقد مع أي لاعب إماراتي

الوصل: لن نتعاقد مع أي لاعب إماراتي

الوصل: لن نتعاقد مع أي لاعب إماراتي

سيبدأ نادي الوصل الذي تعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بانيد رحلة البحث عن لاعبين أجانب بعدما قرر الإنفصال عن أربعة من لاعبيه الحاليين كما أكد أنه لن يتعاقد مع أي لاعب اماراتي في الفترة الحالية.

وأنهى الوصل الدوري في المركز التاسع وابتعد عن المنافسة على الألقاب متأثرا بتعاقب ثلاثة مدربين هم الفرنسي برونو ميتسو وموطنه جي لا كومب وأخيراً عيد باروت على قيادة الفريق الذي كان يدربه دييغو مارادونا في الموسم الماضي.

وقال عبد الله حارب رئيس مجلس إدارة الوصل إن النادي سيبدأ تصعيد مجموعة من لاعبي الناشئين إلى الفريق الأول كما جدد عقود مجموعة من لاعبي الصف الثاني لضمهم للفريق الأول.

وأضاف لموقع النادي الثلاثاء “الوصل لن يستقطب لاعبين مواطنين في المرحلة المقبلة وسنكتفي باللاعبين من أبناء النادي من المواهب الشابة التي ستدعم الفريق على مدار عشر سنوات مقبلة.”

وأضاف أن الارجنتيني ماريانو دوندا الذي خرج من تشكيلة الوصل بسبب الإصابة سيعود إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أما مصير الرباعي الأجنبي الحالي اشيل ايمانا وجوسي فيريرا وإميليانو ألفارو وأحمد ابراهيم فقال حارب “سيعودون إلى بلادهم بعد أن تنتهي فترة إعارتهم للفريق في حزيران يونيو المقبل وهذا ليس تقليلا من شأنهم ونشكرهم على جهودهم.”

وبذلك سيكون بوسع الوصل التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب على أن يكون أحدهم ينتمي لدولة تابعة للاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وتقام المباراة الأخيرة في الموسم الكروي في الإمارات بين الوصل وبني ياس المتوج ببطولة الخليج للأندية في لقاء غير مؤثر للناديين بالجولة الأخيرة للمسابقة بعدما تأجل مرتين حتى تقرر اقامته الأربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث