أبل تستعد لثورة جديدة في التكنولوجيا
أبل تستعد لثورة جديدة في التكنولوجياأبل تستعد لثورة جديدة في التكنولوجيا

أبل تستعد لثورة جديدة في التكنولوجيا

أبل تستعد لثورة جديدة في التكنولوجيا

سان فرانسيسكو- دافع تيم كوك الرئيس التنفيذي لأبل عن سجل ابتكارات الشركة تحت قيادته قائلاً إنه يتوقع أن تطرح العديد من الإبتكارات التي "ستغير قواعد اللعبة" ولمح إلى أن أجهزة كمبيوتر يمكن ارتداؤها قد تكون من بين هذه الابتكارات.

وقال كوك الثلاثاء الماضي خلال مؤتمر سنوي عن التكنولوجيا الرقمية "إنه مجال آن أوان استكشافه."

وجات تصريحاته في وقت تتصاعد فيه المخاوف من أن الشركة التي أوجدت أسواقاً للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي تتراجع أمام منافسيها مثل سامسونغ الكترونيكس وغوغل مع تباطوء نمو أرباحها والذي أضر بسعر السهم.

ولم يصل كوك إلى حد توضيح ما إذا كانت أبل تعمل على إنتاج كمبيوتر يمكن ارتداؤه وسط تكهنات بأنها تطور ساعة ذكية قائلا إن اجهزة الكمبيوتر التي يمكن ارتداؤها يجب أن تكون مبهرة.

وأضاف أن غوغل غلاس وهو جهاز وسط بين نظارة وكمبيوتر يمكنه تسجيل لقطات مصورة والدخول على الانترنت، لن يلقى إلا إقبالا محدودا.

وأضاف خلال جلسة للأسئلة استمرت نحو ساعة ونصف الساعة "لاشيء يمكن أن يقنع طفلا لم يرتد نظارات في حياته ... بارتداء نظارة."

وأضاف "لذلك أعتقد أن هناك الكثير من الأمور التي يتعين التوصل لحلول لها في هذا المجال."

وقال كوك إن لديه "رؤية كبيرة" للتلفزيون تتجاوز ما تنتجه أبل حاليا لكنه لم يذكر مزيدا من التفاصيل. وتقول الشركة منذ سنوات إنها مهتمة بالعمل على تطوير إنتاج أجهزة التلفزيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com