الأردن يعيد العمل بالتوقيت الشتوي

الأردن يعيد العمل بالتوقيت الشتوي
المصدر: عمان- (خاص) من حمزة العكايلة

أعلن رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور، الأربعاء، عودة الأردن للعمل بالتوقيت الشتوي، وتعطيل المدارس والجامعات، الخميس، تحسباً لتراكم محتمل للثلوج.

وقال النسور في جلسة صباحية أمام مجلس النواب:” أرجو أن أبين بعد أن تسلمنا مذكرة من مجلسكم الكريم التي طالبتم الحكومة فيها بإعادة النظر بالتوقيت الحالي، ومن خلال متابعتنا للرأي العام وآرائكم التي نأخذها وسوف نأخذها بكل الاحترام، أن الذي لفت نظري هو الحضارية التي تداول بها، وهذه الطريقة الديمقراطية بالضبط، الرأي يعبّر عن نفسه بالكلمة والمقال والنكتة ووجهة النظر والنظر الأخرى، وكم كنت سعيدا أن اتابع هذه الطريقة وأعتقد أنها وصلت إلى نهاية ناجحة”.

وأضاف النسور إن الحكومة تحترم رأيكم وتأخذ به بالرغم من اعتقادنا أن المسألة الاقتصادية ذات أولوية وأن الوفر يجب أن يكون في كل جانب، ومع كل ذلك فإن على الحكومة أن تتدبر المال الذي ستتحمله الخزينة.

وأعلن النسور:” ومن هذا المنطلق بما يليق بالمجتمع الأردني وميزته فإنني أعلن أمام مجلسكم الكريم، العودة للتوقيت الشتوي اعتبارامن ليلة (20) من الشهر الجاري، حتى تتتمكن الجهات المعنية بأخذ تدابيرها وخاصة الملكية الأردنية للطيران.

وحول موجة الثلوج التي تجتاح المنطقة ومنها الأردن، قال النسور:” اسمحو لي أن أعلق على أمطار الخير فنحن لا نريد أن يكون أي ارتباك في هذين اليومين، ولذلك فإن وزارة التربية والتعليم والمدارس في عطلة رسمية تحسبا لتراكم محتمل للثلوج”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث