دينا فؤاد: السينما لها سحر خاص

دينا فؤاد: السينما لها سحر خاص
المصدر: القاهرة - (خاص) من حسن مصطفى

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالعودة إلى شاشة السينما من جديد، من خلال فيلم “مثلث برمودة” الذي تشارك في بطولته أمام الممثل الشاب محمد نجاتي، وإخراج اللبناني باخوس علوان .

وقالت دينا : رغم أنني قدمت العديد من المسلسلات إلا أن السينما يظل لها سحر خاص، ووخلال مشواري الفني لم أقدم إلا 3 أفلام فقط وهي “حلم العمر” أمام حمادة هلال، و”فاصل ونعود” أمام كريم عبدالعزيز، و”برتيتا” أمام كندة علوش وعمرو يوسف وأحمد صلاح السعدني، وأتمنى أن تحققي تجربتي السينمائية الرابعة النجاح وأن تكون بداية التواجد المستمر لي على الشاشة الفضية .

وأشارت إلى ستبدأ تصوير فيلمها الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنها رفضت في الفترة الماضية عددا كبيرا من الأفلام لأنها لم تكن على المستوى الذي يرضيها على المستوى الفني .

وأضافت : للآسف أصبح هناك موجة من الأفلام التي تعتمد على الرقص دون مبرر درامي، فضلا عن أنها تروج للعنف و”البلطجة”، ووجدت أن مشاركتي في مثل هذه الأفلام ربما تخصم من رصيدي الفني عند الجمهور، والذي حققته من خلال مشاركتي في مسلسلات حققت نجاحا كبيرا مثل “الدالي” و”خطوط حمراء” و”العار” و”آدم” و”كيد النسا”.

وأوضحت أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل “القضية إكس”، الذي تظهر من خلاله بـ 4 شخصيات، مشيرة إلى أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، ويشارك في بطولته عزت أبوعوف ونضال الشافعي ورانيا محمود يس .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث