جورج وسوف ينفي شائعة اعتناقه الإسلام

جورج وسوف ينفي شائعة اعتناقه الإسلام

بيروت – يبدو أن الشائعات بدأت في الآونة الأخيرة تطال سلطان الطرب جورج وسوف. فبعد شائعة تدهور صحته، نشر في إحدى المجلات خبر مفاده أنه أشهر إسلامه وتزوج بقطرية.

هذا الخبر نفاه الوسوف في اتصالٍ مع قناة الجديد، مؤكداً أن علاقته بزوجته وعائلته أكثر من جيدة، قائلاً: “زوجتي وأولادي هم حياتي.. العيلة ثم العيلة”، وأضاف: “عائلتي ليست Scoop لم أُشهِر إسلامي ولم أتزوَّج سوى الغالية أم وديع، وعندي منها 3 شباب في قمّة التهذيب والأخلاق، وتهمّني أسرتي أكثر من كلّ الدني”.

وعن صحته: “قالوا إني سحبتُ خزعة وأني خفَّضتُ وزني 40 كيلوغراماً، مع أن وزني كلّه لا يتعدى الـ 60 كيلوغراماً.. قالوا أيضاً إني صرتُ أشبه حسين الجسمي، ولي الشرف أن أكون على صورته!”.

وختم الوسوف قائلاً: “لقد قرأتُ المجلة اليوم ولم أجد سبيلاً للرد إلا من خلال أن أتصوَّر مع عائلتي، ولن أردَّ أكثر.. فأنا عشتُ بصمتٍ وسيرتي كانت ناصعة على امتداد هذه السنوات، ولن يشوّهها اليوم أي مقال”.

على صعيد آخر، لم يأتي سلطان الطرب لا من بعيد ولا من قريب على سيرة اللائحة التي نشرتها جريدة “الأخبار” اللبنانية والتي تضمنت إسمه وارتباطه بملفات “بنك المدينة” وتحويلات ضخمة تقاضاها منه ما ترك علامات استفهام كبيرة على الموضوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث