مصر ترفض مواجهة كينيا ودياً

مصر ترفض مواجهة كينيا ودياً

مصر ترفض مواجهة كينيا ودياً

القاهرة – خاص

رفض الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الأمريكي “بوب برادلي” العرض الذي تلقاه المنتخب للعب مباراة ودية مع منتخب كينيا في نيروبي يوم 2 يونيو المقبل.

جاء الرفض بسبب وصول العرض متأخراً للغاية لوجود اتفاق مسبق للعب مع بتسوانا بالقاهرة يوم 4 يونيو، ومن المستحيل اللعب فى كينيا يوم 2 يونيو ثم العودة للقاهرة للعب مع بتسوانا يوم 4، ثم السفر في اليوم التالى لزيمبابوي.

 

من ناحية أخرى أسفرت رحلة زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصرى الأول لكرة القدم لكل من زيمبابوى وموزمبيق، عن تكوين صورة واقعية لما يمكن أن يواجه المنتخب فى رحلته للبلدين، لمواجهة منتخبيهما فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم الشهر المقبل.

أولى النتائج الإيجابية التى تمخضت عنها رحلة عبدالفتاح هي أن اتحاد الكرة فى زيمبابوي أعد ملعباً سيئاً للغاية ليتدرب عليه منتخب مصر، وهو ما رفضه مدرب الحراس وتم الاتفاق على استبدال الملعب بملعب تابع تابع لمدرسة ثانوية لكنه جيد للغاية.

 

أما فى موزبيق فقد اكتشف عبدالفتاح أن إجراءات دخول موزمبيق صعبة للغاية، وأن مجرد الحصول على خطاب من سفارتها في القاهرة لايكفي، وأنه من الضروري حصول كل فرد بالبعثة على تأشيرة منفصلة حتى يتمكن من دخولها. وقد واجه منتخب الجودو هذه المشكلة عندما توجه لموزمبيق منذ فترة للمشاركة فى إحدى البطولات.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث