4 فاتنات في حياة المجنون بالوتيلي

4 فاتنات في حياة المجنون بالوتيلي
المصدر: القاهرة- (خاص) من إبراهيم السيد

للإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ميلان الإيطالي، العديد من المغامرات النسائية، فهو في هذا المجال لا يقل موهبة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في هذا التقرير نعرض أسماء عدد من الفتيات اللاتي أقمن علاقة مع سوبر ماريو المعروف بتصرفاته الطائشة.

1. بائعة الهوى البريطانية جيني تومبسون فجرت فضيحة منذ عدة سنوات عندما كشفت للصحف أن النجم الإيطالي كان يواعدها في شقتها وكان يقضي معها الليل حتى الصباح ثم يذهب إلى تدريبات مانشستر سيتي.

2. هولي هندرسون، ابنة عم نجم مانشستر يونايتد واين روني وهي بائعة هوى سابقة وتمتلك فندقا في لندن، اعترفت بأنها تقيم علاقة سرية مع بالتويلي حيث التقيا خلال حفلة نظمها روني في أحد النوادي الليلية في لندن.

3. رافييلا فيكو، من أكثر الفاتنات التي استمرت مع بالوتيلي، إذ أنجبت عارضة الأزياء الإيطالية من سوبر ماريو فتاة، ولكنهما افترقا قبل أن تولد لشك الفتى المشاغب في كون الفتاة ابنته.

4. البلجيكية فاني نيجيشيا، عارضة الأزياء السمراء، من أكثر الفتيات اللاتي أحبهن بالوتيلي، مازالت العلاقة قائمة حتى الآن، وتعيش معه في إيطاليا حيث يلعب سوبر ماريو لميلان.

هذه العلاقات هي المعروفة فقط لوسائل الإعلام عن بالوتيلي، فهناك عشرات فتيات الليل اللاتي عاشرهن الفتى الأسمر في الخفاء، ولم تتمكن صحف أسرار النجوم من التوصل إليهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث