فوز الأردن على ليبيا ودياً

فوز الأردن على ليبيا ودياً

فوز الأردن على ليبيا ودياً

عمان- سجل عامر ذيب العائد مؤخرا للعب في الوحدات الهدف الوحيد ليفوز الأردن 1-صفر على ضيفه منتخب ليبيا في مباراة ودية لكرة القدم الإثنين.

وجاء هدف ذيب الذي أنهى هذا الشهر احترافه في اتحاد كلباء الإماراتي ليعود لفريقه السابق الوحدات في الدقيقة 13 باستاد الملك عبد الله الثاني في عمان.

وسيلعب الأردن الذي يستعد لإستئناف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 مباراة ودية أخرى ضد نيوزيلندا في الرابع من يونيو حزيران المقبل.

وبعد خوض المباراة الودية في نيوزيلندا سينتقل الفريق إلى استراليا لمواجهة فريقها في تصفيات كأس العالم في 11 يونيو حزيران قبل أن يختتم مشواره في التصفيات باستضافة سلطنة عمان بعدها بأسبوع.

ويحتل الأردن الذي لم يسبق له التأهل لكأس العالم المركز الثاني في المجموعة الثانية الآسيوية من التصفيات بسبع نقاط من ست مباريات متأخرا بست نقاط عن اليابان المتصدرة ومتقدما بنقطة واحدة على استراليا التي خاضت خمس مباريات وعمان التي لعبت ست مباريات.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لنهائيات كأس العالم بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث معا ويتأهل الفائز منهما لملاقاة منتخب من امريكا الجنوبية في مواجهة فاصلة على الظهور في البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث