دينا الشربيني وصديقها.. إلى الجنايات

دينا الشربيني وصديقها.. إلى الجنايات

القاهرة – أحالت نيابة وسط القاهرة الكلية الفنانة الشابة دينا الشربيني، وصديقها خالد السيد طارق، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة، وهما محبوسان بصفة احتياطية على ذمة القضية، وذلك لاتهامهما بإحراز مواد مخدرة.

وأسندت النيابة إلى الفنانة المتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، في حين نسبت النيابة إلى صديقها المتهم حيازة جوهر الكوكايين المخدر بقصد الاتجار، وحيازة بندقية آلية مستوردة من الخارج بغير ترخيص.

وكشفت التحقيقات أنّ الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة صديقها المتهم بمنطقة الزمالك لشراء المواد المخدرة منه، فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن الوارد بالتحريات، حيث تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكايين تزن 320 غراما يقدر سعرها بحوالي نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة من الخارج بمنزل المتهم الثاني، وميزان يستعمل لوزن المواد المخدرة.

واعترف المتهم الثاني أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأقرت المتهمة الأولى (دينا الشربيني) بأنها توجهت إلى شقة صديقها بالزمالك، وتناولت جرعة الكوكايين قبل وصولها لمنزله، نافية اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث