فييرا: الإجهاد سبب خسارة الزمالك

فييرا: الإجهاد سبب خسارة الزمالك

فييرا: الإجهاد سبب خسارة الزمالك

القاهرة- ألقى البرازيلي جورفان فييرا مدرب الزمالك باللوم على الاجهاد بعد هزيمة فريقه المتأهل بالفعل إلى مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام الاتحاد السكندري المتعثر الإثنين لكنه يريد الإستفادة من الأخطاء في المباريات المقبلة.

واهتزت شباك الزمالك مرتين في الدقائق الأخيرة ليخسر 2-صفر لكن هذا لم يؤثر على ضمانه لصدارة المجموعة الثانية والصعود لمرحلة التتويج.

وقال فييرا في مؤتمر صحفي بعد اللقاء “الفريق حاول بذل أقصى جهد امام الاتحاد في مباراة لا علاقة لها بكرة القدم خاصة ان المنافس لم يقدم كرة قدم حقيقية ولعب بعشرة لاعبين في خط الدفاع.”

واضاف “سوء الحظ الذي صادف الفريق في بعض الفرص لم يكن سببا في الخسارة. أي منافس يواجه الزمالك يلعب اللقاء باعتباره نهائي بطولة.”

وتابع “الزمالك يلعب من أجل اللقب والاتحاد يريد تفادي الهبوط فريقي خاض تسع مباريات في شهر واحد وسافر للخارج. منحنا الفرصة لجميع اللاعبين لأن ظروف الزمالك تسمح له بذلك بعد ضمان التأهل للدورة الرباعية لحسم اللقب.”

ويحتل الاتحاد المركز قبل الأخير في المجموعة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي لكنه لا يزال ضمن منطقة الخطر.

وهذه الهزيمة الثانية للزمالك في المسابقة المحلية هذا الموسم بعدما خسر 2-1 أمام بتروجيت في وقت سابق من الشهر الحالي.

واستغل محمد المرسي ارتباكا داخل منطقة جزاء الزمالك ليفتتح التسجيل للاتحاد في الدقيقة 78 ثم استفاد من خطأ فادح لمحمود فتح الله مدافع منتخب مصر ليضاعف تقدم الفريق السكندري بعد ثلاث دقائق.

لكن المدرب البرازيلي الذي كان يريد ان يجمع الزمالك 40 نقطة في مجموعته يرى أن الهزيمة قد تكون مفيدة في بعض الاحيان من أجل معالجة الاخطاء.

وقال فييرا الذي يملك فريقه 36 نقطة من 14 مباراة مع تبقي جولة واحدة على نهاية دور المجموعتين “كنا نأمل في الوصول إلى النقطة 40. انا حزين بسبب الخسارة.اي هزيمة مفيدة حتى يستفيد منها الجهاز الفني ويعالج الأخطاء. بذل اللاعبون مجهودا كبيرا.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث