تعرّف على مفاجأة جهاز غالاكسي نوت 2

تعرّف على مفاجأة جهاز غالاكسي نوت 2

أعلنت الشركة الكورية أنها ستطلق تحديث لـ Android 4.3 خلال بضعة أيام ومن المتوقع أن يحمل التحديث كافة المزايا التي حصلت عليها هواتف سامسونج مؤخراً مثل دعم ساعة سامسونج وإضافة تطبيق knox للحماية وتطبيق المحفظة samsung wallet وكيبورد سامسونج الجديد، فضلاً عن الإصلاحات والتحسينات لأداء الجهاز.

مميزات جالكسي نوت 2:

أطلت علينا سامسونج مؤخراً بجهاز مذهل في تصميمه وتقنياته، إذ يساعدنا على نقل أفكارنا المبدعة إليه بمنتهى السهولة والحرية وفي أي وقت نشاء. تتراوح ميزات هذا الجهاز بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي ليقدم مفهوما جديداً كلياً لتعزيز القدرات الإبداعية أثناء التنقل، ألا وهو جهاز “جالكسي نوت 2” (Galaxy Note II).

و يأتي جهاز “جالكسي نوت 2” من سامسونج ليعزز نجاح الجهاز السابق وليقدم ميزات مذهلة. وإليكم بعض هذه الميزات التي يتمتع بها الجهاز الجديد الرائع!

1. قلم S Pen

تدوين الرسومات المفضلة وكتابة الأفكار المعبرة على جهاز “جالكسي نوت 2” باستخدام قلم S Pen، فميزاته الوظيفية المذهلة تتيح لك الاستمتاع بكتابة الملاحظات أو تدوين الرسومات بمنتهى السهولة والحرية. كما أن دقته العالية واستجابته الفائقة تمكنك من إنشاء المحتوى الإلكتروني على نحو دقيق وبشكل عفوي وسلس.

2. ميزة Air View

للعرض الشامل لقراءة رسائل البريد الإلكتروني (الإيميل) دون فتحها، ما عليك إلا استخدام ميزة Air View في جهاز “جالكسي نوت 2″، فهي تسمح لك من خلال قلم S Pen بمشاهدة شاملة للبريد الإلكتروني أو خاصية S Planner أو الصور أو الفيديو لاستعراض المحتوى دون فتحه. هذه الميزة تمكن المستخدمين من البحث بسرعة ومشاهدة المزيد من المعلومات ضمن عرض واحد شامل دون الحاجة إلى الانتقال بين النوافذ.

3. ميزة S Note

أنشئ مجلتك الخاصة أو صحيفتك أو ملاحظات اجتماعاتك أو وصفاتك أو غيرها باستخدام ميزة S Note في جهاز “جالكسي نوت 2”. من خلال الاستفادة من كافة التصاميم المناسبة وأدوات الإنتاج التي تقدمها ميزةS Note، يمكنك إنشاء وثائق المعلومات والوسائط المتعددة ذات التصميم الرائع. ويمكنك اختيار وتعديل أجزاء من وثائقك وإضافة الملاحظات المكتوبة باليد إليها. أما ميزة Idea Visualizer المذهلة للتعبير عن الأفكار، فتسمح بإضافة التوضيحات عبر الكلمات الرئيسية المكتوبة بخط اليد على ملاحظات S Note، كما توفر صوراً توضيحية تناسب هذه الكلمات الرئيسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث