هيفاء وهبي مُحتجزة في مصر !

هيفاء وهبي مُحتجزة في مصر !
المصدر: خاص

يفرض المنتج محمد السبكي سريّة تامّة على كواليس تصوير فيلمه الجديد “حلاوة روح” الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفا وهبي مع باسم سمرة ومحمد لطفي، ويصور العمل، المعاناة التي تعيشها “روح” (هيفا وهبي) التي يسافر زوجها للعمل في الخارج ويتركها تتخبّط في تربية ولدهما وتأمين لقمة العيش.

لكن ذلك لم يمنع المنتج من الإصرار على منع تسريب أيّ صورة من داخل كواليس العمل، فهو يحرص على منع تصوير الممثلين أثناء أداء مشاهدهم حتى بالهواتف المحمولة خشية تسريبها للصحافة، علمًا بأن هذه السياسة يتبعها السبكي في جميع أعماله.

وستقضي هيفا أربعة أسابيع في مصر ريثما تنتهي من تصوير مشاهدها في العمل دون توقف، على أن تعود بعدها إلى لبنان لتستعدّ لإحياء حفلة في قبرص وبعدها حفلة رأس السنة مع الفنان عاصي الحلاني التي سيقدّمانها في الفوروم دو بيروت بعدما بدأت التحضيرات لها ومن المتوقّع أن تحمل الكثير من المفاجآت بحسب ما يؤكّد المنظّمون.

تعود بعدها إلى مصر لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان “جريمة قتل” من تأليف مجموعة من الكتّاب يترأسها أحمد شوقي وإخراج محمد سامي، وينتمي إلى النوع المشوّق الذي لا يخلو من الإثارة، ومن المتوقّع تسويقه للعرض في رمضان المقبل، لتطلّ على أثره هيفا بمسلسلين بعد تأجيل “مولد وصاحبه غايب” حتى هذا العام لأسباب إنتاجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث