أحذية مطلية بالذهب تعرض في دبي
أحذية مطلية بالذهب تعرض في دبيأحذية مطلية بالذهب تعرض في دبي

أحذية مطلية بالذهب تعرض في دبي

دبي- الحذاء جزء أساسي من أناقة المرأة تحرص على اختياره بعناية حرصها على انتقاء بقية مكونات زينتها، وهو أحد أسباب نمو صناعة الأحذية في العالم من 15 مليار دولار عام 2012 إلى 17 مليار عام 2013.

في الشرق الأوسط يقلص زي النساء التقليدي المحافظ خيارات المرأة في ملبسها، لذا بات الاهتمام بالأحذية نوعا من الولع في البحث عن كل جديد وأنيق.

(ليفل شو ديستريكت) في دبي هو أكبر متاجر الأحذية في العالم حيث يضم ما يزيد على 15 ألف تصميم مختلف تحمل 300 علامة تجارية من أنحاء العالم، منها حذاء من الذهب عيار 24 قيراطا لألبرتو موريتي بدأ عرضه لأول مرة في العالم في المتجر في تشرين الأول/أكتوبر.

يتراوح ثمن الحذاء الذهبي بين 14500 درهم إماراتي /4000 دولار و17500 درهم /4800 دولار.

قالت رانيا المصري المدير العام لمجموعة شلهوب:"نعرض في بليفل شو ديستريكت أول حذاء من الذهب في العالم، منذ ثلاثة شهور. لا أحد غيرنا يعرض هذه الأحذية في الشرق الأوسط".

ويسعى "ليفل شو ديستريكت" -على ما يبدو- إلى الاستفادة من ازدهار سوق المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط التي يقدر حجمها بنحو 7.7 مليار دولار منها 30 % في دبي وذلك بالتعاون مع علامات تجارية رفيعة المستوى لإنتاج تصميمات خاصة من الأحذية لحساب المتجر.

ويرى المصممان لويس ليمان وإريكا بيلوزيني إن فكرة إنتاج أحذية فاخرة بتصميمات فريدة تلاقي نجاحا كبيرا في دبي.

وقال المصممان خلال زيارة لمتجر ليفل:"نعتقد أن الناس هنا تعجبهم التصميمات القوية ، كما أنهم يفضلون اقتناء الأحذية الفريدة. نعتقد أنها فكرة رائعة فعلا".

وتشير دراسة أجرتها مجموعة شلهوب للمنتجات الفاخرة إلى أن المعدل الشهري للإنفاق من ذوي الدخل المتوسط والمرتفع في دول مجلس التعاون الخليجي على الأحذية يبلغ 200 دولارا، مقابل 31 دولارا في الولايات المتحدة و15 دولارا في بريطانيا.

وقالت رانيا المصري:" يهتم مواطنو مجلس التعاون الخليجي بالأشياء المميزة، ففي حين بلغ الإنفاق في الشرق الأوسط 2 مليار على المنتجات الفاخرة 20 % منها على الأحذية، بلغت النسبة على مستوى العالم 10% فقط من 140 مليار".

حذاء آخر ينفرد به متجر ليفل صممته المعمارية العراقية المشهورة زها حديد بالتعاون مع معرض (يونايتد نيود) للفنون في إمارة الشارقة،وتأمل رانيا المصري أن يحقق متجر ليفل شهرة عالمية بما يضمه من مبتكرات فريدة وخدمات متكاملة لعملائه.

وأضافت المصري:"زبائن ليفل يدركون تميزنا في مجال الأحذية على مستوى العالم".

فتح متجر (ليفل شو ديستريكت) أبوابه للجمهور في عام 2012 ويبيع نحو 600 زوج من الأحذية يوميا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com