القبس الكويتية: سقوط حسن بيك

القبس الكويتية: سقوط حسن بيك

القبس الكويتية: سقوط حسن بيك

إرم – (خاص)

علقت صحيفة القبس الكويتية حول الكلام الدائر عن تورط حزب الله اللبناني بالأزمة السورية، ومقاتلته في مدينة القصير إلى جانب الجيش السوري النظامي.

كما أكدت الصحيفة في مقال على لسان الكاتب بدر خالد البحر أن تورط حزب الله في سوريا أفقده شعبيته، وسيواجه حرباً مذهبية أخرى في لبنان تسقطه كحزب مقاوم.

وقالت “التقينا الأسبوع الماضي بأحد العائدين من المدن القريبة من القصير في سوريا، يقول أنه بعد توقف القصف الشديد على المدينة خرج الأهالي يحصون قتلاهم الذين يفوقون أضعاف ما يعلن عنهم، وبعد فترة من الهدوء تعرضت المدينة مجددا لإطلاق نار شديد فهرع الجميع الى المخابئ”.

وتضيف “ولما خرجوا مرة أخرى وجدوا طلائع الجيش الحر، فسألوهم عن كيفية اقتحام حواجز النظام، فقالوا أنهم دفعوا الأموال في بعض الحواجز لجنود النظام المتهالكة معنوياتهم كي يطلقوا النار في الهواء كتمويه لوجود اشتباك فيتقدم الجيش الحر في ساحات القتال! هذا ليعرف الجميع السبب وراء استعانة بشار بجيش ايران وحزب الله”.

 

سقوط حسن بيك

وشرحت الصحيفة خطوات سقوط المقاوم والمقاومة بعد سقوط الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا، حيث قالت أنه سيبقى وحيداً في الواجهة.

وختم البحر قائلاً “هذه الحرب ستكون بداية سقوط حزب الله اللبناني، بعد أن كشف عن هويته كحزب إيراني مذهبي مما أفقده شعبيته، وسوف يواجه نصر الله حرباً أخرى سياسية في بيروت وسيتكالب عليه خصومه المحليون والدوليون بعد سقوط بشار وسيجد نفسه وحيدا بعد أن فقد شرعيته، فهو ليس لبنانياً ولا مقاوماً وسيسقط الحزب قريبا، بعد السقوط السياسي لزعيمه حسن بيك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث