إدوارد: تعلّمت الإفيه الكوميدي من "صاحب السعادة"
إدوارد: تعلّمت الإفيه الكوميدي من "صاحب السعادة"إدوارد: تعلّمت الإفيه الكوميدي من "صاحب السعادة"

إدوارد: تعلّمت الإفيه الكوميدي من "صاحب السعادة"

أوشك الممثل إدوارد على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الرمضاني "صاحب السعادة"، تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام، بطولة الزعيم عادل إمام، والذي يدور في إطار كوميدي حول وزير سابق يواجه أزمات في تربية أحفاده.

وقال أجسد دور شلبي زوج ابنة بهجت الذي يلعب دوره الفنان عادل إمام، وهو شخص مستهتر، يحاول العمل في أحد الفنادق، لكنه يفشل في تحقيق حلمه، ولكن خلال الأحداث يفاجأ بعرض من إحدى القنوات الفضائية، تطلب التعاقد معه لتقديم برنامج طهي، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأبدى إدوارد سعادته بالوقوف أمام الزعيم، وقال إن تجربة مسلسل "صاحب السعادة"، تعتبر فارقة في مشواره الفني، حيث استفاد كثيراً من الوقوف أمام فنان بحجم عادل إمام، وأكد أنه تعلًم كيفية إلقاء الإفيه الكوميدي من الزعيم.

وحول رأيه في عرض العمل بشكل حصري على إحدى الفضائيات، أشار إلى رفضه التدخل في عمل شركة الإنتاج، أو بطل العمل، خاصةً وأن سياسة الزعيم منذ عودته إلى شاشة الدراما هي عرض العمل بشكل حصري على قناة فضائية واحدة، وأكد أن دوره ينحصر في تجسيد ما يطلب منه خلال المسلسل، بغض النظر عن أسلوب وتوقيت عرض المسلسل.

وأوضح أن اسم عادل إمام بيَّاع وجميع القنوات تتهافت على شراء أعماله الدرامية، وأكد أن أي ممثل يتمنى الوقوف أمام الزعيم، لأنه سيكتسب خبرة التمثيل، وسيتعلّم معنى وكيفية تقمُّص الشخصية التي يجسدها.

وعن انحصاره في أعمال الكوميديا، قال إنه يجد نفسه في هذا النوع من الفن الترفيهي، وأوضح أنه يحاول التنوّع في أدواره وفي أعماله، لكن تظل الكوميديا عشقه الأول، لأنه يبحث عن رسم الابتسامة على شفاه الجمهور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com