مزاد ناجح لشريحة هاتف الأسير الإسرائيلي
مزاد ناجح لشريحة هاتف الأسير الإسرائيليمزاد ناجح لشريحة هاتف الأسير الإسرائيلي

مزاد ناجح لشريحة هاتف الأسير الإسرائيلي

نظم ناشطون موريتانيون داعمون لسكان غزة مزادا علنيا لشريحة هاتف توافق رقم الجندي الإسرائيلي الذي نجحت كتائب القسام في أسره، في إطار حملة تبرعات لصالح المقاومة في غزة.

وحصلت شريحة الهاتف التي توافق رقم الجندي الإسرائيلي شاؤون آرون في الأرقام الأخيرة منها على ثلاثة ملايين أوقية وهو ما يعادل عشرة آلاف دولار، في مزاد علني نظمته هيئة طلابية ناشطة في مجال دعم المقاومة ومكافحة الاختراق الصهيوني.

وقالت المبادرة الطلابية لمكافحة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة إنها وضع شريحة هاتف تحمل رقم 6092065 في مزاد علني، بعد أن تبرع بها شاب موريتاني من أجل بيعه في مزاد علني دعما للمقاومة الفلسطينية.

ونجح رجل أعمال موريتاني في الفوز بالشريحة بعد أن دفع 10 آلاف دولار.

ولا تزال فعاليات المزاد العلني متواصلة في نواكشوط لبيع مقتنيات ومعروضات ضمن فعاليات "سوق غزة" الذي أعلن عنه الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك نظمت المبادرة الطلابية لمكافحة الإختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة وقفة تضامنية مع سكان غزة بمباني جامع "قبا" بحضور بعض الأئمة في العاصمة الاقتصادية نواذيبو.

وطالب الأئمة والمتدخلون جميع المورتيانيين بالتبرع لنصرة سكان غزة ودعمهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم وسط خذلان وتقاعس العرب، وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com