الريفي .. إكس فاكتور

محمد الريفي يفوز بلقب "إكس فاكتور"

الريفي .. إكس فاكتور

إرم – أحمد السماحي

غنى الريفي في نهاية الحلقة التى عرضت على قناة CBC مساء الجمعة 24 مايو رائعة وديع الصافي “عندك بحرية يا ريس”، بعد أن غنى فى بداية الحلقة أغنية “زحمة يا دنيا زحمة” للمطرب المصري الشعبي أحمد عدوية.

وكان السباق الشرس على اللقب فى الحلقة الأخيرة من البرنامج  بين ثلاثة متسابقين هم اللبناني “أدهم النابلسي” من فريق المطرب وائل كفوري، والليبي “إبراهيم العليم” والمغربي محمد الريفي من فريق حسين الجسمي، وخرج المتسابق أدهم النابلسي في الجزء الأول من الحلقة وأستكمل كل من إبراهيم عبد العليم ومحمد الريفي المنافسة لحين انتهاء الحلقة.

 

كان القائمون على البرنامج قرروا أن يتم تأجيل خروج أحد المتسابقين مساء أمس لكي تبقى المنافسة بين الثلاثة متسابقين الليلة، على أن يخرج أحدهم في الجزء الأول من حلقة اليوم.

وعلق وائل كفوري على خروج المتسابق “أدهم” بأن النجاح من الأشياء الجملية، ولكن الأحلى أن يستمر هذا النجاح، على الجانب الآخر وجه النابلسي التحية لكافوري وكل من صوت له.

 

الريفي الفائز بلقب “أكس فاكتور” من مواليد المغرب، اضطر إلى ترك مقاعد الدراسة والإنخراط في حياة العمل في سن مبكرة ليعيل عائلته بعد وفاة والده، عمل محمد في العديد من المهن، آخرها كان مساعداً لرئيس الطهاة في مطعم في المغرب، وينظر محمد لوالدته على أنها مصدر إلهامه وقدوته الوحيدة، في سن الـ ٢٧ دفعته الحاجة لإكتشاف نفسه في الغناء والتقديم على The X Factor.

 

 محمد كان مصمماً على الفوز وهو يطمح لامتلاك مطعمه الخاص يوماً ما، إذ يريد أن يؤمن فرص عمل لرفاقه في الوطن، واستطاع خلال حلقات البرنامج جذب الأنظار إلى موهبته الغنائية بطريقته الخاصة جداً في الغناء، حيث إنه قادر على غناء أي أغنية لأي مطرب مهما كان بطريقته الخاصة جداً، والتى أهلته للفوز بلقب ” إكس فاكتور”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث