فاران يعود للدفاع عن منتخب الديوك

فاران يعود للدفاع عن منتخب الديوك

فاران يعود للدفاع عن منتخب الديوك

الرباط- (خاص) من نورالدين ميفراني

 

عاد المدافع الشاب رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني إلى تشكيلة منتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة فنلندا في تصفيات كأس العالم وأستراليا في لقاء ودي يومي 11 و 15 تشرين أول/أكتوبر الجاري رغم عودته للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي.

 

ولعب فاران لقاء وحيدا كان أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء وقدم مردودا طيبا حيث عوض غياب الدولي الإسباني سيرخيو راموس.

 

وقرر المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب إعادة اللاعب لمنتخب الديوك حيث وجه له الدعوة رفقة كل من المدافع مامادو ساخو المنتقل إلى لفيربول الإنكليزي ولويس ريمي المنتقل إلى نيوكاسل الإنكليزي وزميله في الفريق كاباي الذين غابوا عن المنتخب الأزرق في اللقاءات الأخيرة .

 

وأصبح من شبه المؤكد عدم تأهل المنتخب الفرنسي للنهائيات التي ستقام في البرازيل 2014 بصورة مباشرة رغم أنه يملك نفس رصيد المنتخب الإسباني صاحب المركز الأول والذي ييملك مباراتين يكفيه الفوز في أحداهما للتأهل المباشر بينما يحتاج منتخب فرنسا لشبه معجزة حيث عليه الفوز على فنلندا في لقاءه الأخير وإنتظار تعثر أبطال العالم في اللقاءين المقبلين.

 

وستلعب فرنسا الملحق الأوروبي لضمان التأهل حيث ستكون المهمة صعبة لكون مجموعة من الفرق الكبرى تحتل المراكز الثانية في المجموعات وأبرزها البرتغال وكرواتيا والسويد .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث