بادشتوبير يخضع إلى عملية جراحية رابعة

بادشتوبير يخضع إلى عملية جراحية رابعة

بادشتوبير يخضع إلى عملية جراحية رابعة

 أبوظبي- (خاص) من نور الدين ميفراني

تهدد الإصابة في الركبة مستقبل المدافع الألماني الشاب هولغر بادشتوبر لاعب بايرن ميونيخ حيث أجرى عملية جراحية رابعة على الرباط الصليبي لركبته اليمنى حسب ما أعلن فريق بايرن ميونيخ على موقعه الرسمي .

 

وأجرى العملية الجراحية الرابعة للاعب الطبيب الأميركي المشهور، المتخصص ريتشارد ستيدمان في ولاية كولورادو الأميركية، وسيبقى اللاعب في المستشفى لعدة أيام قبل العودة لميونيخ لبدء رحلة التأهيل للعودة.

 

وتهدد الإصابة مستقبل مدافع شاب اعتبر في السنوات الماضية من أفضل مدافعي العالم حيث حصل على مكان رسمي في بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني في عمر 20 سنة، ولعب كأس العالم في جنوب إفريقيا وأمم أوروبا 2012 ويحسب على الجيل الجديد من اللاعبين الألمان الذين صنعوا ثورة في كرة القدم الألمانية، كتوماس مولير ومسعود أوزيل وسامي خضيرة الحارس نوير وآخرون .

 

وأصيب اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في دجنبر من 2012 في مقابلة أمام بروسيا دورتمند وأجرى عملية جراحية، وكان يستعد للعودة إلى الملاعب في أيار/مايو 2013 لكنه أصيب في المكان نفسه مرة أخرى، وأجرى ثاني عملية جراحية وكاد أن ينهي مساره الرياضي لولا عملية جراحية ثالثة ثم رابعة والتي يأمل من خلالها أن تكون الأخيرة ويعود لممارسة كرة القدم.

 

وفي حال فشل طريق عودة اللاعب للممارسة؛ ستفقد كرة القدم الألمانية مدافعا عصريا مميزا في سن مبكرة يبلغ من العمر 24 سنة فقط، ويملك تاريخا مشرفا كونه حصل على الصف الثالث في كأس العالم 2010 وأمم أوروبا 2012 رفقة المنتخب الألماني وبطولة ألمانيا مرتين وكأس ألمانيا مرة ودوري أبطال أوروبا مرة وخسر النهائي مرة أخرى رفقة بايرن ميونيخ في ظرف وجيز، كونه وقع أول عقد احترافي للفريق الأول البافاري في صيف 2009 .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث