فلبينية تتوج ملكة جمال العالم 2013
فلبينية تتوج ملكة جمال العالم 2013فلبينية تتوج ملكة جمال العالم 2013

فلبينية تتوج ملكة جمال العالم 2013

فلبينية تتوج ملكة جمال العالم 2013

جاكرتا ـ توجت ملكة جمال الفلبين ميجان يونج ملكة جمال العالم لعام 2013 السبت في حفل خضع لحراسة مشددة في بالي باندونيسيا بعد مسابقة شهدت احتجاجات من جانب متشددين مسلمين ومخاوف من إقدام جماعات متشددة على تخريب الحفل.

ووضعت الصينية ونشيا يوي ملكة جمال العالم للعام الماضي التاج على رأس ميجان يونج التي تبلغ من العمر 23 عاما وتدرس الافلام الرقمية والتي تعهدت بأن "تكون افضل ملكة جمال على الاطلاق".

وتظاهر آلاف من أعضاء جبهة المدافعين عن الاسلام المتشددة خلال الشهر الماضي احتجاجا على إقامة المسابقة في اندونيسيا أكبر بلد إسلامي سكانا ووصفوها بأنها "اباحية".

وأجبرت الاحتجاجات الجهة المنظمة على نقل المسابقة من مكانها خارج جاكرتا إلى نوسا دوا في منتجع بالي بجنوب البلاد الذي يدين معظم سكانه بالهندوسية.

وأعلن منظمو المسابقة في يونيو /حزيران أن المتسابقات لن ترتدين لباس البحر ذي القطعتين (البكيني) وسترتدين بدلا منه لباس بحر من قطعة واحدة لتجنب الهجوم.

وأصدرت سفارات الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا تحذيرات سفر إلى اندونيسيا وقالت إن الجماعات المتشددة قد تخطط لاحداث أعمال عنف لتخريب المسابقة.

وعلى الرغم من ذلك فإن الشرطة الاندونيسية قالت إنه لا توجد تقارير عن اضطرابات قد تفسد المسابقة السبت.

وستقضي ملكة جمال العالم الجديدة العام المقبل في السفر لتمثل منظمة ملكة جمال العالم وستساعد في جمع الأموال للقضايا الانسانية.

وحلت الفرنسية مارين لورفلين (20 عاما) والتي تدرس الطب في المركز الثاني بينما احتلت كارانزار نا اوكايلي شوتر (23 عاما) وهي من غانا وتدرس الطب أيضا المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com