مويس: الوضع ليس محبطاً!

مويس: الوضع ليس محبطاً!

مويس: الوضع ليس محبطاً!

إرم (خاص) من أحمد نبيل

 

يرى ديفيد مويس أن بداية العودة للإنتصارات ستكون أمام ويست بروميتش يوم السبت المقبل في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتراجع الفريق للمرتبة الثامنة برصيد سبع نقاط بفارق خمس نقاط دفعة واحدة عن الثنائي المتصدر آرسنال وتوتنهام هوتسبير وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الثالث.

 

ورغم ذلك يرى مويس أن “الوضع ليس محبطًا” في تعليقه على بداية الفريق ، وأضاف قائلا : “أنا على يقين أنني سوف أتدارك الأخطاء وأغير من دفة الأمور. لا يوجد لدي أدنى شك في ذلك”.

 

وأضاف للموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : “أعتقد أنه كان من المهم أننا أظهرنا قدرتنا على تجاوز هذه الكبوة العارضة التي تعرضنا لها يوم الأحد الماضي أمام سيتي ، صحيح أننا لم نقدم المستوى المطلوب من الأداء ولكن اللاعبين نجحوا في تنفيذ مهمة كبيرة وحققوا نتيجة رائعة وأنا أشعر بسعادة حقيقية أننا نجحنا في ذلك”.

 

وحصل مانشستر يونايتد على نقطة واحدة من أصل تسع نقاط ممكنة من مواجهاته مع كبار البريميرليغ “تشيلسي، ليفربول ومانشستر سيتي” وهذا ما لم يحدث في الموسم الماضي تحت قيادة السير أليكس فيرغسون الذي تمكن من هزيمة هذا الثلاثي في الدور الأول خارج أولد ترافورد بنتائج (٣/٢، ٢/١ و٣/٢) على الترتيب.

 

ورغم ذلك قال مويس : “إنها البداية التي شعرنا فيها بصعوبة. لم يتغير شيء. هذا ما قلته. الآن أمامنا مباريات مطالبين فيها بإظهار قدرتنا على تحقيق الفوز”.

 

وأردف : “نعلم أننا ينبغي أن نتحسن. لقد أوشكت على التعرف على كل اللاعبين بصورة شاملة ولقد اكتشفت أنهم لاعبون مميزون ويستحقون لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي حققوه الموسم الماضي”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث