رينا يكشف كيف قهر “سوبر ماريو”

رينا يكشف كيف قهر "سوبر ماريو"

رينا يكشف كيف قهر “سوبر ماريو”

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

أصبح الإسباني بيبي رينا أول حارس مرمى في التاريخ يستطيع التصدي لركلة جزاء يسددها النجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي

وأضاع ماريو بالوتيلي أول ركلة جزاء في 22 محاولة قام بها حتى الان، وذلك في مواجهة الحارس الإسباني المنتقل من ليفربول الإنكليزي قبل بداية الموسم، وذلك بعدما سجل بالوتيلي كل ركلات الجزاء التي تصدى لها في انتر ميلان ثم مانشستر سيتي وكذلك المنتخب الإيطالي.

وقال حارس مرمى ليفربول الانكليزي السابق ونابولي الإيطالي الحالي عقب تصديه لتسديدة مهاجم ميلان الإيطالي: “إنه درس المهاجم الأسمر بدقة متناهية”.

وتقدم نابولي مبكرا بعد ركلة حرة وتمريرة بالرأس من المدافع الإسباني راؤول البيول القادم من ريال مدريد تابعها المدافع الأوروغوياني ميغل بريتوس برأسه على يمين الحارس كريستيان أبياتي ، وفي الشوط الثاني أضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل من ريال مدريد أيضا الهدف الثاني للضيوف بقذيفة من خارج المنطقة مسجلا هدفه الثالث في 4 مباريات ومصعبا مهمة ميلان في التعويض.

وحصل “سوبر ماريو” على ركلة الجزاء بنفسه عندما احتك معه ألبيول في المنطقة المحرمة، لكنه أساء التنفيذ لأول مرة في مسيرته وسدد الكرة على يمين رينا ، لكن بالوتيلي نفسه قلص الفارق عندما سجل هدف ميلان في الوقت بدل الضائع بصاروخ من خارج المنطقة.

وأضاف رينا في حواره عقب المباراة لقناة “سكاي سبورت إيطاليا: “درسنا فريق ميلان بالكامل وقد ركزت على بالوتيلي عند تسديد ركلات الترجيح، رغم أنه قوي في ذلك لكني نجحت في التصدي له”.

ونجح نابولي في اقتناص الفوز في ملعب سان سيرو بهدفين لهدف وذلك لأول مرة منذ أيام أسطورة نابولي الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا الذي قاد الفريق الجنوبي للفوز في ميلانو في إبريل/ نيسان عام 1986.

وعن أهمية الفوز قال الحارس الإسباني : “كان هذا دافعا كبيرا، نابولي لم يفوز في ميلانو منذ فترة طويلة، والفوز على أرض ميلان يعزز ثقتنا في أنفسنا لكننا مازلنا في بداية الطريق رغم البداية القوية”.

وبهذا الفوز يواصل نابولي نتائجه الجيدة هذا الموسم ليحقق انتصاره الرابع على التوالي ، ليؤكد سعيه للمنافسة على اللقب هذا الموسم وإعادة أمجاد الفريق في عصره الذهبي خلال فترة ثمانينيات القرن الماضي.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث