سامي عنان ينفي ترشحه للرئاسة المصرية

سامي عنان ينفي ترشحه للرئاسة المصرية

سامي عنان ينفي ترشحه للرئاسة المصرية

القاهرة – (خاص) عمرو علي 

أكد الفريق سامي عنان نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة مساء الجمعة، أن ما بثته بعض المواقع الإخبارية عن إعلانه في مؤتمر جماهيري، بمحافظة مرسى مطروح ترشحه للانتخابات الرئاسية، عارٍ تمامًا عن الصحة، نافيًا لقاءه بشباب الثورة لمناقشة هذا الأمر.

 

وأشار إلى أن ترشحه لانتخابات الرئاسة غير وارد في الفترة الحالية، وأن أمام مصر الآن مهمة بناء الدولة والمضي في خارطة الطريق، وهو أمر يستلزم تضافر كل الجهود في للعبور بالبلاد إلى مرحلة الأمان والبناء.

 

كان عنان قد عقد مؤتمراً شعبياً حضره الآلاف من أهالي الساحل الشمالي وتحدث فيه عنان عن مشاكل البطالة، والنهوض بمصر اقتصادياً لتعود مصر لريادتها العربية مرة أخرى.

 

هذا وقد منع أمن الفريق عنان وسائل الإعلام من التليفزيون والصحافة وحتى كاميرات الموبايل من تصوير وقائع المؤتمر الصحفي الذي أعلن من خلاله ترشحه للرئاسة، حيث أحكمت الحراسات الخاصة التي كانت بصحبته قبضتها على الموقف، فيما وعد عنان بالتدخل لدى الجيش للإفراج عن بعض الأشخاص من أهالى مدينة “الحمام” الذين تم ضبطهم بعد إعلان حالة الطوارىء الأخيرة، طالما أنهم لم يثبت ضدهم أيي مخالفات ووعدوهم بالتدخل لإخلاء سبيلهم.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث