"ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة بأسعاء مميزة
"ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة بأسعاء مميزة"ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة بأسعاء مميزة

"ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة بأسعاء مميزة

دبي - يطلق مطعم "ذا نودل هاوس" قائمة طعام جديدة بتاريخ 28 يوليو. ستتضمن القائمة 28 طبق جديد وشهي، وستكشف القائمة الجديدة النقاب عن تخفيض أسعار عدد من الأطباق احتفالا بإطلاق قائمة الطعام الجديدة.

تمتلك وتدير مجموعة مطاعم جميرا دبي مطعم "ذا نودل هاوس" الشهير والذي يعتبر علامة إماراتية ناجحة جدا في عالم المطاعم. يوفر المطعم 15 نوعا مختلف من النودل، فمن سلطة النودل، شوربة النودل، النودل المقلي بالووك وأطباق عديدة متنوعة.

حافظت القائمة الجديدة على أطباق مفضلة لدى محبي "ذا نودل هاوس" كطبق البط السنغافوري المشوي المحمر، والذي حافظ على وجوده على القائمة للسنة الثانية على التوالي من دون أي زيادة على سعره. لطالما اعتبر مطعم "ذا نودل هاوس" مطعما عائليا يتمتع بجمهور عريض ووفي من الراود وذلك منذ افتتاحه قبل 13 عاما، ولذلك ارتأى المطعم تخفيض أسعار بعض الأطباق المفضلة لدى الكثيرين كطبق وسابي الجمبري، وطبق الكاري الأخضر التايلندي.

حرص الشيف التنفيذي لمطعم "ذا نودل هاوس"الشيف الأندونيسي توفيق سوتيسنا على نقل روح الشرق الأقصى بكل طبق يقدم بالمطعم وذلك من خلال الرائحة، الصوت، وطريقة تقديم الطبق. يقدم الشيف توفيق أطباقا جديدة استحضر من خلالها سحر الشرق كطبق:

كابو كابو: طبق أندونيسي من سلطة الخضار المشكلة مع البيض، صلصلة الفول السوداني، ورقائق الجمبري.

ساتيه الجمبري - جمبري مشوي - مع صلصة الكاري الأحمر وكعكة أرز لزجة.

شوربة لاكسا بالكاري السنغافوري: تتكون من النودلز، الدجاج، الجمبري، وكرات سمك التوفو.

حرصا من إدارة " ذا نودل هاوس" على التجدد ومنح رواد المطعم تجربة فريدة عند زيارة المطعم، قامت بتجديد طلة المطاعم من خلال ديكور مميز استوحي من أسواق الطعام في آسيا، حيث سيرتدي كل مطعم من مطاعم "ذا نودل هاوس" حلة جديدة كلها حركة و حيوية، بالإضافة إلى المطبخ المفتوح الذي سيملأ كل مطعم بروائح الشرق الاصيلة و عبقها الرائع.

تعليقا على إطلاق قائمة الطعام الجديدة والإعلان عن تجديد الديكور، شاركتنا مديرة العمليات بمطعم "ذا نودل هاوس" السيدة إيما بانكس: "مهما كان الطعام الآسيوي المفضل لك، سواء التايلندي،الأندونيسي، الماليزي، السنغافوري، أو الصيني، يعدك مطعم (ذا نودل هاوس) بأطباق جديدة أصيلة من جميع المطابخ الآسيوية. نتطلع إلى أن يستفيد سكان مدينة دبي من أسعارنا الجديدة المخفضة وندعوهم لتجربة الأطباق الجديدة المضافة إلى قائمة الطعام سواء بزيارة أحد مطاعمنا السبع المنتشرة بدبي، أو الطلب من خلال خدمة التوصيل المتطورة والتي تغطي حاليا 70 منطقة مختلفة بالإمارة".

قائمة الطعام الجديدة المطورة ستكون متوفرة بجميع مطاعم "ذا نودل هاوس" ومن خلال خدمة التوصيل للمنازل من تاريخ 28 يوليو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com