"رو فور ذا أوشنز" الموسم الثالث لمبادرة محيطات من دون مخلفات بلاستيكية
"رو فور ذا أوشنز" الموسم الثالث لمبادرة محيطات من دون مخلفات بلاستيكية"رو فور ذا أوشنز" الموسم الثالث لمبادرة محيطات من دون مخلفات بلاستيكية

"رو فور ذا أوشنز" الموسم الثالث لمبادرة محيطات من دون مخلفات بلاستيكية

تدخل الشراكة بين جي ستار، بايونك يارن، و بارلي فور ذا أوشنز موسمها الثالث، و قد حققت نتائج رائعة بإعادة تدوير أكثر من 2 مليون قطعة بلاستيكية استخرجت من شواطئ المحيطات لتتحول الى بناطيل ملابس من الجينز عالية الجودة و قمصان خفيفة ناعمة الملمس.

تقوم بارلي فور ذا أوشنز باستخراج ما يقارب 700.000 علبة من المخلفات البلاستيكية كل موسم من شواطىء المحيطات حول العالم، والتي تعمل شركة بايونيك يارن للمنسوجات على إعادة تدويرها لتصبح أقمشة عالية الجودة، تستخدم بإنتاج مجموعات جينز رو فور ذا أوشنز من علامة جي ستار. نجح هذا التعاون منذ بداياته باستخراج 53 مليون طن من المخلفات البلاستيكية من شواطىء محيطات أندونيسيا، أستراليا، والصين.

انطلقت مجموعة رو فور ذا أوشنز لخريف/ شتاء 2015 من سكيتش رسمه المغني العالمي وليام فاريل، والذي كان عبارة عن صورة وجه مغطى بقبعة معطف خفيف. انطلق من السكتيش جاكيث أوكتس الذي حمل بتصميمه الكثير من السترات العسكرية البحرية التي طالما ميزت تصاميم جي ستار. نجد في هذه المجموعة جاكيت أوكتس اتش دي دي بتصاميم للسيدات والرجال.

وانعكاس المحيطات على هذه المجموعة جليا وواسعا، فجاءت المجموعة بمعطف الرجال الكلاسيكي باللون الأسود برسومات مخططة طوليا من تعويذة الحظ الخاصة بالمبادرة وهي الأخطبوط. تميزت بناطيل وجاكيتات الجينز في هذه المجموعة بتصاميم ممزقة ومرقعة، وحظي العديد من بناطيل أوكو الضيقة الخاصة بالسيدات بإضافة اللون الأبيض الناشف الأشبه بطلاء الجدران.

ومجموعة رو فور ذا أوشنز هي وليدة شراكة بين علامة الملابس الشهيرة جي ستار رو، شركة المنسوجات العالمية بايونك يارن، ومبادرة بارلي فور ذا أوشنز التي كانت رأس حربة هذه الشراكة منذ بداياتها وذلك بإطلاقها مشروع تنظيف شواطىء المحيطات والبحار من المخلفات البلاستيكية، بالإضافة الى حملة تهدف الى زيادة الوعي حول الاضرار البيئية التي تسببها هذه المخلفات.

وسعت بارلي فور ذا أوشنز الى ايجاد طرق ومنتجات تساعد بالحد من الأضرار البيئية ومن هنا جاء إطلاق مجموعة رو فور ذا أوشنز. تعمل بايونك يارن بدورها على إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية باستخدام أطر وتقنيات حديثة لتحويل البلاستيك المستخرج من المحيطات إلى أقمشة ذات جودة عالية والتي تستخدمها جي ستار بإنتاج تصاميم مجموعات رو فور ذا أوشنز.

مجموعة "رو فور ذا أوشنز" لخريف/ شتاء 2015 متوافرة بمحلات (جي-ستار رو) وعلى الموقع الالكتروني الخاص بالعلامة.

تتوافر علامة "جي - ستار رو" بالإمارات منذ عام 2005 ولديها الآن فروع في كل من دبي مول، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، وابن بطوطة مول في دبي - وكذلك فروع في ياس مول ومارينا مول في أبوظبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com