التلفزيون الإيراني يفصل مذيعة "محجبة" لظهورها في فيديو تتعاطى البيرة
التلفزيون الإيراني يفصل مذيعة "محجبة" لظهورها في فيديو تتعاطى البيرةالتلفزيون الإيراني يفصل مذيعة "محجبة" لظهورها في فيديو تتعاطى البيرة

التلفزيون الإيراني يفصل مذيعة "محجبة" لظهورها في فيديو تتعاطى البيرة

فصل التلفزيون الرسمي الإيراني المذيعة التلفزيونية آزاده نامداري، بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي لا ترتدي الحجاب وتتعاطى المشروبات الكحولية خلال تواجدها في سويسرا لقضاء إجازتها.

وقالت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الأربعاء، "إن إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمي الإيراني قررت اليوم فصل المذيعة آزاده نامداري، بسبب تعاطيها المشروبات الكحولية وعدم ارتدائها الحجاب خلال تواجدها في سويسرا".

وتحظر السلطات الإيرانية منذ عام 1979 عقب سقوط نظام الشاه محمد رضا بهلوي "المشروبات الكحولية"، كما تفرض السلطات على النساء ارتداء الحجاب.

وعلقت المذيعة آزاده نامداري عبر حسابها على موقع "انستغرام"، "الحمد لله، أنا ملتزمة بالإسلام وارتداء الحجاب"، مقدمة شرحاً عن أسباب عدم ارتداء الحجاب.

وأوضحت أنها كانت تجلس مع أفراد الأسرة وأقاربها الذين لا تحتاج امرأة إلى ارتداء الحجاب بينهم في حديقة بسويسرا"، مضيفة "أن وشاحها سقط فجأة، وأخذ الفيديو في تلك اللحظة من قبل شخص مجهول". لم تقدم أي تفسير حول شرب البيرة في الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com