بالصور.. أمريكية تصنع حليًا من مكونات غريبة
بالصور.. أمريكية تصنع حليًا من مكونات غريبةبالصور.. أمريكية تصنع حليًا من مكونات غريبة

بالصور.. أمريكية تصنع حليًا من مكونات غريبة

من وحي تجربتها خلال مرحلة ما بعد الولادة، والتي تصفها بالصعبة، قررت هيذر جونسون من ولاية ألاباما الأمريكية، صنع حلي من المشيمة وحليب ثدي الأمهات الجدد لمساعدتهن على تخطي مرحلة اكتئاب ما بعد الولادة.

في حديثها مع وسائل إعلامية أمريكية، ذكرت جونسون أنها عانت من الاكتئاب بعد ولادة ابنتها الأولى، وعند اتخاذها قرار تغليف المشيمة بعد ولادتها الثانية في عام 2013، لاحظت فرقًا كبيرًا في مزاجها، وارتفاعًا في مستوى طاقتها وغزارة الحليب من ثدييها.

وفي عام 2014 أصبحت جونسون مختصة في تحويل منتجات الحمل، مثل حليب الثدي والمشيمة إلى حلي متنوعة يمكن للأمهات الجدد ارتداؤها، لمنحهن تذكارًا دائمًا من الأيام الأولى لحياة أطفالهن.

وعن ردود الفعل تجاه صناعتها الغريبة، تقول: "قد يبدو تغليف المشيمة غريبًا للبعض وقد لا يروقهم، ولكن هناك الكثير من النساء اللواتي كافحن مع اكتئاب بعد الولادة على استعداد لمحاولة فعل أي شيء حتى لا يعانين مجددًا".

وتابعت "كل امرأة يحق لها أن تكون سعيدة وبصحة جيدة بعد الولادة، وإذا كانت تشعر أن تغليف المشيمة سيساعدها في ذلك، فأنا أقدم لها هذه الخدمة"، مبينة أن الحلي تمس القلب والروح وهي وسيلة فريدة لمساعدة الأمهات الجدد.

شاهد صور المنتجات:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com