من هو الشاعر العماني الذي تغنى به محمد الذهلي وأحبه العمانيون؟
من هو الشاعر العماني الذي تغنى به محمد الذهلي وأحبه العمانيون؟من هو الشاعر العماني الذي تغنى به محمد الذهلي وأحبه العمانيون؟

من هو الشاعر العماني الذي تغنى به محمد الذهلي وأحبه العمانيون؟

تعاطف العمانيون عبر موقع التواصل "تويتر" مع شاعرهم "طارش قطن"، الذي يمر بأزمة صحية سيئة.

ورأى العُمانيون أن "طارش" شاعر له مكانة شعرية هامة، لكنه لم يحظ بالاهتمام الكافي، وذلك من خلال هاشتاغ #كلمة_تقولها_لطارش، ولاموا الإعلام بعدم تسليط الضوء الكافي عليه، حيث قال "إبراهيم عامر": " رحل حمد الخروصي بصمت لنكتشف أنه كان وطنا في جسد مرض طارش لنذهل بأنه روح في وطن إعلامنا.. ومتلازمة الرحيل".

فيما شكر "أبو خالد" اهتمام وزير الثقافة به: "شكرا لوزير الثقافه المختار السيفي لتسليط الضوء على الشاعر الكبير طارش قطن".

وكتب نجم "زد رصيدك" الشاعر محمد الذهلي عبر تغريدة له: " شاعرنا الفذ والجزل ،، سيأتي اليوم الذي أتغنّى فيه بكلماتك وأنت حاضر أمام عيني وابتسامتك تشق محيّاك وصحتك أطيب من العسل".

وعلقت "مكتبة صور" عبر حسابها الرسمي: " الأستاذ #طارش_قطن نموذج عملي للأخلاق والإبداع والجمال. وهو من أهم رموز الشعر الشعبي العماني والعربي".

بدوره، قال الإعلامي "موسى الفرعي": "فيك شيء من المستحيل نلامسه/إنسان في هذا الزمان. بهاء روحك، ضحكتك المرسومة دائما في أرواحنا، قلبك النابض بالحب وحدك ستنتصر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com