مشهد "قميص النوم" في مسلسل "الأسطورة" يتسبب بحوادث مخزية في مصر
مشهد "قميص النوم" في مسلسل "الأسطورة" يتسبب بحوادث مخزية في مصرمشهد "قميص النوم" في مسلسل "الأسطورة" يتسبب بحوادث مخزية في مصر

مشهد "قميص النوم" في مسلسل "الأسطورة" يتسبب بحوادث مخزية في مصر

رغم مرور عدة أشهر على مضي شهر رمضان الذي عرض خلاله مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان. إلا أنّ المشهد الذي ظهر فيه الفنان أحمد عبدالله محمود بملابس النوم، ما يزال تأثيره منعكسا على الشارع المصري.

فمشهد إجبار محمد رمضان "دسوقي الرفاعي" على ارتداء ملابس نوم نسائية انتقاما لزوجته "شهد" بعد تسريب صور لها على الانترنت خلال أحداث "الأسطورة"، تكرر للمرة الثانية منذ أيام في إحدى قرى محافظة الفيوم. وفقا لشبكة رؤية الإخبارية.

وشهدت القرية اختطاف شيخ البلد الذي أجبر على ارتداء "ملابس النوم" والطواف به في شوارع القرية، وتصويره بالهواتف المحمولة، وسط تصفيق الأهالي، وهو نفس المشهد الذي تم عرضه في "الأسطورة".

وكانت واقعة سابقة قد حدثت في الفيوم، حين أُجبر زوج نشر صورا لزوجته على الإنترنت على ارتداء ملابس نسائية والسير بها أمام العامة، في تكرار لذات مشهد المسلسل.

وفي حلوان تكررت الواقعة، بعد إجبار امرأة لرجل ميكانيكي على ارتداء ملابس نسائية والسير بها علنا.

يذكر أنّ الفنان محمد رمضان تعرض لانتقادات كثيرة سابقا بسبب طبيعة أدواره وأعماله الفنية، والتي اتهمه فيها منتقدوه بأنها تفسد المجتمع وتدفعه للعنف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com