حرائق كاليفورنيا تشرد أكثر من 400 حيوان
حرائق كاليفورنيا تشرد أكثر من 400 حيوانحرائق كاليفورنيا تشرد أكثر من 400 حيوان

حرائق كاليفورنيا تشرد أكثر من 400 حيوان

قام مسؤولون ومتطوعون بعملية لنقل حيوانات وماشية لإنقاذها بعد أن اجتاحت حرائق ضخمة شمال لوس انجلوس في منطقة تضم منشآت لرعاية الحيوانات النادرة إلى جانب مزارع خيول.

وقالت مارتين كوليت مؤسسة منشأة وايلد لايف وايستيشن في ضاحية سيلمار في شمال لوس انجلوس إنه تم نقل نحو ثلاثة أرباع حيوانات المنشأة مترامية الأطراف وعددها 400 حيوان يوم السبت الماضي.

وأتت الحرائق على نحو 153 كيلومترا مربعا منذ اندلاعها يوم الجمعة في منطقة ريفية حول مقاطعة أكتون على المشارف الشمالية الغربية لغابة لوس انجلوس الوطنية.

وقالت مؤسسة وايلد لايف وايستيشن إنها تتوقع إعادة الحيوانات إلى منشأة سيلمار اليوم الأربعاء بعد أن أحرز عمال الإطفاء نجاحا في احتواء الحرائق.

وقالت كوليت إن الحيوانات كبيرها وصغيرها التي نقلت إلى مراكز رعاية أخرى في جنوب كاليفورنيا أصيبت بالتوتر جراء النقل. وأضافت "إنها تكره ذلك وستحتاج إلى بضعة أيام وربما أسبوع لتستقر بعد أن تعود إلى مكان إقامتها الأصلي."

وأجبرت الحرائق كذلك أصحاب المزارع في المنطقة على إجلاء حيواناتهم إلى عدة منشآت. فقالت إدارة رعاية الحيوانات في لوس انجلوس إنه تم نقل أكثر من 300 حصان و165 رأسا من الماعز و33 خنزيرا وثورين.

وتشمل مجموعة الحيوانات التي تم نقلها نمورا وأسودا ودببة وأسود الكوجر الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com