للمرة الأولى.. صور حقيقية من الحرب العالمية الثانية يعاد إنتاجها بالألوان
للمرة الأولى.. صور حقيقية من الحرب العالمية الثانية يعاد إنتاجها بالألوانللمرة الأولى.. صور حقيقية من الحرب العالمية الثانية يعاد إنتاجها بالألوان

للمرة الأولى.. صور حقيقية من الحرب العالمية الثانية يعاد إنتاجها بالألوان

ذكرت صحيفة الديلي ميل البرطانية، أنه تمت إعادة نشر صور للقوات البحرية خلال استعدادها لخوض معركة من معارك الحرب العالمية الثانية، التقطت منذ 70 عامًا.

وتظهر الصور القوات البريطانية والأمريكية والفنلندية قبالة سواحل اليابان وروسيا خلال الحرب، فضلا عن صور نقل الناجين بين سفينة وأخرى، وقد قام بتلوينها تقني الإسعافات الطبية جاريد أنوس من شمال كينغستاون بالولايات المتحدة.

وقال التقني البالغ من العمر 19 عامًا، إنه أمضى العام الماضي كله في تحويل الصور الأصلية من الأبيض والأسود إلى صور ملونة رائعة، وهو يأمل أن تعطي نظرة أكثر عمقًا للأجيال الشابة عن الحرب العالمية الثانية.

ونوه إلى أنه ركز من خلال هذا العمل على القوات البحرية والسفن من مختلف الدول في الحرب العالمية الثانية بما في ذلك قوات مشاة البحرية الأمريكية وقوات الدفاع الساحلي الفنلندي وقوات البحرية الملكية البريطانية.

وأشار التقني الأمريكي إلى أنه قام بتلوين الصور من أجل أن تكون أكثر واقعية وتستقطب الأجيال الشابة لرؤية الماضي رؤية مختلفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com