سيدة سعوديّة من بين أقوى الشخصيات القيادية في العالم
سيدة سعوديّة من بين أقوى الشخصيات القيادية في العالمسيدة سعوديّة من بين أقوى الشخصيات القيادية في العالم

سيدة سعوديّة من بين أقوى الشخصيات القيادية في العالم

اختارت مجلة "فورتشن" 17 شخصية من أكثر الشخصيات تأثيراً في مجال عملها وأقوى الشخصيات القيادية في العالم. وجاءت الشخصيات كالآتي بحسب التصنيف:

المخرج الياباني أكيرا ميواكي يبلغ من العمر 87 عاماً، قام بمبادرة للتوعية بأهمية الغابات وقام بزرع 40 مليون شجرة في 15 دولة، وقام بزراعة غابة كاملة في بلده اليابان، وواجهت هذه الغابة خطر تسونامي أفضل مما فعلت القوالب الأسمنتية الضخمة.

جون مكاي، بائع تجزئة في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، نجح جون في توعية عملائه بأهمية الطعام الصحي والأغذية العضوية ما زاد إقبال المستهلكين على تلك النوعية من الطعام الصحي.

ريتشارد ليو، المدير التنفيذي لشركة "داون تو ايرث" التي تعمل بمجال التسويق الإلكتروني، وتضم الشركة نحو 20 ألف موظف وتتميز بأنها يمكنها تسليم عملائها ما قاموا بشرائه من خلال الشركة في اليوم نفسه عبر 130 منطقة ومقاطعة في الصين. ليو يخصص يوماً كل عام ليقوم بمهمة توصيل الطلبات للعملاء.

آدم سيلفر، مفوض الدوري الأمريكي لكرة السلة.

الموسيقي دانيال بارنبويم، يحمل الجنسيتين الإسرائيلية والفلسطينية. وقام دانيال بعمل فريد من نوعه لدعم السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين حيث قام بدعوة موسيقيين إسرائيليين وفلسطينيين للقيام بعمل فني مشترك.

جيمي فالون، مقدم برنامج "ذا دايلي نايت شو" يحظى بنسب متابعة عالية على مواقع التواصل، حيث يحظى بنحو 4 ملايين مشاهد لبرنامجه، كما يتابعه نحو 6.7 مليون متابع على موقع تويتر.

ترافيس كالانك، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبر"، الذي قام بإحداث تطور كبير في مجال نقل الركاب داخل المدن ونجح في إيصال مشروعه إلى 250 مدينة حول العالم بدلاً من 60 خلال عام واحد.

نجوزي أكونجو، التي تبلغ 33 عاماً، هي أول وزيرة اقتصاد في نيجيريا. أكونجو تخرجت من جامعة "هارفرد" كما تحمل دكتوراه في الاقتصاد.

بيان محمود الزهراني، التي تعدّ أول ناشطة سعودية في مجال الدفاع عن حقوق المرأة.

جيف بيوزس، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمازون".

ياو مينج، لاعب كرة السلة السابق والناشط في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان.

مارك زوكربيرج، موئسس والرئيس التنفيذي لموقع "فيسبوك".

بل جيتس وزوجته ميلندا، مؤسسا مؤسسة "بل ومليندا" الخيرية التي تعمل على مكافحة المرض والجهل في العالم، وعبر 15 عاماً نجحت المؤسسة في تحقيق نجاحات كبيرة في دول مختلفة في العالم

رئيسة ليبيريا جونسون، التي حققت جهودها نجاحاً مبهراً في مجال مكافحة مرض "إيبولا" في القارة الإفريقية.

بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس.

تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com