صور.. بريطانية تفقد 50 كغم من وزنها بسبب "فيس بوك"
صور.. بريطانية تفقد 50 كغم من وزنها بسبب "فيس بوك"صور.. بريطانية تفقد 50 كغم من وزنها بسبب "فيس بوك"

صور.. بريطانية تفقد 50 كغم من وزنها بسبب "فيس بوك"

دفع الـ"فيسبوك" الذي يتهم بأنه عادة غير صحية بسبب قضاء العديد من الناس ساعات طويلة في مطالعة كل ما هو جديد في حياة معارفهم أو التعرف على أناس جديدة أو تحميل صور ذاتية جديدة، سيدة بريطانية بدينة رأت مدى البشاعة التي وصل إليها جسمها في إحدى الصور.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "تراشي نيكولسون" (34 سنة) من مقاطعة كراملينغتون التابعة لنورثمبرلاند البريطانية فقدت نحو 50 كغم من وزنها بسبب صورة نشرت على الـ"فيس بوك"، وأظهرت مدى بدانتها وجعلتها تشعر بالحرج فقررت تخفيض وزنها.



واعتادت تراشي التي تعمل متعهدة مربيات أطفال على تناول الوجبات الخفيفة المشبعة بالدهون حتى صدمت بمنظرها أثناء فسحة ليلية مع أصدقائها، فقرت التخلص من الوزن الزائد، الذي وصل إلى نحو 121.8 كغم.



وقالت تراشي: "شعرت بالرعب، وعلمت أن علي التوقف عن توفير الأعذار وأن أفعل شيئاً حيال ذلك"، عندئذ بدأت "تراشي" في إنقاص وجباتها والقيام بتدريبات رياضية مرهقة حتى وصل وزنها إلى 73 كجم، مؤكدة أنها ستواصل تخفيض وزنها للحفاظ على جمال جسدها وعدم تكرار تجربة البدانة المريرة.

وأوجزت تراشي تجربتها قائلة: " تغيرت حياتي تماما..أشعر أنني أفضل الآن، ولن أشعر بعد الآن بالقلق والخوف من وضع صوري على الفيس بوك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com