5 نصائح للحصول على جسد جينيفر لوبيز المثير
5 نصائح للحصول على جسد جينيفر لوبيز المثير5 نصائح للحصول على جسد جينيفر لوبيز المثير

5 نصائح للحصول على جسد جينيفر لوبيز المثير

لندن - تقدّم خبيرة التغذية الخاصة بالنجمة جينيفر لوبيز، هايلي بومروي، بعض النصائح والأسرار التي تستخدمها الحسناء اللاتينية (44 عامًا) للحفاظ على جسدها المثير، وأهمّها تعلّم كيفية تسريع عملية الأيض.

- أكثري من تناول الطعام: هذا لا يعني أن باستطاعتك تناول الحلويات كلّ النهار، لكنها الطريقة المثلى لتسريع عملية الأيض، والتي ستساعدك على حرق الدهون أسرع بكثير، تناولي الطعام خمس مرات على الأقل في اليوم: ثلاث وجبات - واحدة للإفطار، واحدة لتناول طعام الغداء، واحدة للعشاء، واثنتين من الوجبات الخفيفة بين الفطور والغداء وأخرى بين الغداء والعشاء. وتشمل بعض الوجبات الخفيفة رقائق اللفت والديك الرومي واللحم المقدّد.

- خفض استهلاك القهوة والمنبهات : تقول بومروي إن هذه الخطوة هي الأصعب لأن كثيرين يعتبرون القهوة ضرورية، لكنهم لا يدركون أن هذا المنشط يضع الجسم في حالة مرهقة. والنتيجة يعانون صعوبة متزايدة في خفض الوزن لأن القهوة تعرقل عملية الأيض. الحلّ الوحيد هو الحدّ من كمية الكافيين الذي تتناوله يوميًا.

- ابتعدوا عن التالي: صلصات السلطة والحساء المعلّبة وزبدة الفول السوداني والزبيب ودقيق الشوفان.

- تناول مجموعة متنوّعة من الأطعمة: احرصوا على استهلاك مجموعة متنوّعة من الفاكهة و الخضار والبروتينات والدهون والزيوت الصحية على مدار الأسبوع. لتناول الافطار، اعتمدوا طعامًا مثل الخوخ بالقرفة مع القليل من البيض المخفوق. أما لطعام الغداء، تناولوا رغيف اللحم أو السجق وحساء الملفوف. والعشاء يمكن أن يتألف من شطيرة الديك الرومي مع البطاطا الحلوة، أو شريحة من اللحم أو الفاهيتا.

- وضع خطة لوجبات الطعام في وقت مبكر: تخطيط وتحضير الطعام والوجبات الخفيفة مسبقًا وشراء المأكولات المخصّصة لمدة أسبوع دفعة واحدة يساعد على الاعتناء بالوزن. هذه الطريقة تضمن أن الأعمال والانشغالات اليومية لن تؤثر في نوعية الطعام. والتحضير المسبق يساعد على تخطيط وجبات الطعام، وتتبع كمية المياه التي يستهلكها الجسم ووضع قائمة بقالة للتأكد من تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com