بسام فتوح يقدم نصائح تجميلية للعروس

بسام فتوح يقدم نصائح تجميلية للعروس
المصدر: إرم- من بلقيس درغوث

حتى تبدو إطلالتك الأبهى في يوم الزفاف، اختصرنا عليك المسافات وجمعنا رحيق خبرة السنوات من حسن فتوح، الذي سيقدم لك بعض النصائح.

لتحضير بشرتك قبل حفلة الزفاف:

على العروس أن تستعين بأخصائي بشرة ليساعدها على اختيار المستحضر المناسب لنوع بشرتها وما يلزم لها لتكون بشرة نظيفة ونضرة، وبوسعها أن تبدأ خطوات العناية باستعمال ماسكات وتنظيف البشرة قبل شهر أو أكثر، وبنفس الوقت يجب أن تزور العروس خبير تجميل ليساعدها على اختيار الماكياج المناسب لها.

اختيار ألوان الماكياج:

يجب أن تختار العروس الألوان المناسبة وأن تثق باختيار خبير التجميل لها.

الماكياج بحسب لون البشرة :

من الصعب تحديد ألوان البشرة بتصنيفات معينه ولكن هذه هي القواعد عامة، للبشرة البيضاء درجات ألوان الزهري الزاهية والبشرة السمراء ألوان الترابية والدخانية والبشرة الداكنة يناسبها الألوان الشمسية كالذهبي والبرونزي اللامع.

مستحضرات بسام فتوح الخاصة بالعروس:

بإمكان كل عروس استعمال (Backlighting -Bride’s Way) على الوجه والجسم.

تجنبي بعض الأخطاء:

من الأخطاء الأكثر شيوعاً الماكياج الصارخ والألوان القاتمة والمبالغ بها وذلك يخفي معالم وجمال الوجه كلياً وكذلك تجنب مزج الألوان أو التفتيح.

تعرفي على أهمية ماكياج العروس:

نولي ماكياج العروس اهتماماً أكبر لأنه يعكس رونق البشرة ويبرز تقاسيم الوجه وجمال العيون وذلك باستخدام الألوان الزاهية الجميلة التي تتناسب مع لون وجمال بشرة العروس، مع إضافة مثبت لسهرة طويلة.

في حين أن الماكياج العادي هو ماكياج يمكن استعمال كل الألوان التي تناسب السيدة منه، بالإضافة الى contouring الذي يجعل الوجه photogenic على الكاميرا.

لتغيير لون شعرك قبل حفلة الزفاف:

ليس على بالضروري أن تغيير العروس لون شعرها ولا ضير إن رغبت في ذلك، كل ما عليها هو الذهاب لمصفف الشعر قبل فترة من عرسها لتجرب اللون المناسب للون بشرتها.

هدية بسام للعروس:

كوني مقتنعة برغبتك، ولا تغضي النظر عن النصائح التي يعطيها إياها خبير التجميل ومصفف الشعر ومصمم الأزياء وابتعدي كلياً عن التقليد واختاري ما يناسبك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث