محاولتا اغتصاب متطابقتان في مصر والهند

محاولتا اغتصاب متطابقتان في مصر والهند
المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

وقعت حادثتان متشابهتان في مصر والهند عندما قفزت فتاتان من من بنايتين فرارا من رجال حاولوا اغتصابهن.

المصادفة الغريبة نادرة الحدوث، فالفتاتان في نفس العمر (19 سنة)، والجريمة واحدة وهي محاولة الاغتصاب الجماعي، والنهاية أيضاً واحدة بالقفز من السطح والنجاة من الاغتصاب ولكن بكسور خطيرة.

وذكرت صحيفة “هيندوستان تايمز” الهندية أن فتاة هندية عمرها 19 عاما لم تجد أمامها مفرا آخر للهرب، من جارها وثلاثة آخرين من أصدقائه الذين حاولوا اغتصابها، سوى سطح منزل جدتها.

وقعت تلك الحادثة قبل أكثر من شهر، وتحديداً في 29 آذار/مارس الماضي، إلا أن القضية لم تسجل سوى الثلاثاء بسبب عدم قدرة الضحية على سرد قصتها.

وبدأت القصة عندما جاء المتهم الأول “رينكو” لمنزل الضحية بعدما علم أنها وحدها فلمعت في عينه فكرة اغتصابها فدفعته وحاولت الهرب لكنها وجدت ثلاثة من أصدقائه أمام الباب وهؤلاء أيضاً حاولوا الحصول عليها، فركضت الفتاة نحو سطح المنزل وقفزت فأصيبت بكسر في ركبتيها وإصابة في العمود الفقري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اعتقال اثنين من المتهمين.

الحادثة المماثلة وقعت الأحد في مصر، حيث اختارت فتاة (19 سنة) أن تلقي بنفسها من الدور الثالث هربًا من محاولة اغتصابها، بعد أن قام 3 رجال باختطافها داخل “توك توك”، واصطحابها إلى مبنى سكني تحت الإنشاء بمنطقة “بولاق الدكرور” للتعدي عليها، إلا أنها تمكنت من الإفلات منهم والقفز من الدور الثالث.

وتلقت شرطة النجدة إخطارا بالعثور على فتاة (19 سنة) أسفل عقار تحت الإنشاء مصابة بكسورة خطيرة حيث تم نقلها إلى المستشفى لعلاجها، وتبين من التحريات أنها قامت بالقفز من الطابق الثالث هربا من محاولة اغتصابها. وألقت الشرطة القبض على أحد المشاركين في الجريمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث