فنان خليجي مشهور يتهم باغتصاب فتاة فرنسية في دبي

فنان خليجي مشهور يتهم باغتصاب فتاة فرنسية في دبي

دبي – بدأت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية اتهام فنانٍ خليجي مشهور وصديقه باغتصاب وهتك عرض فتاةٍ فرنسية، استغلا فقدانها الوعي نتيجة الإفراط في تناولها الكحول.

الفنان هو في العقد الثالث من العمر وقد شارك في النسخة الاولى من برنامج “سوبر ستار” الذي عرض منذ سنوات على شاشة المستقبل.

وقد قالت المجني عليها (19 عاماً) في إفادتها خلال التحقيق معها في النيابة العامة إنها تعرَّفت إلى المتّهمين في أحد الفنادق ورافقتهما إلى منزل صديقهما للاحتفال، حيث تناولوا الكحول ولم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى وعلمت بأنها تعرَّضت للاغتصاب بحسب ما ذكرت صحيفة “الإمارات اليوم”.

ووفق تقرير الطبيبة الشرعية التي كشفت عليها، فإن الفتاة تعرَّضت لاغتصابٍ فقدت خلاله عذريتها وأُصيبت بكدماتٍ كثيرة حول رقبتها وذراعها الأيمن وفخذيها.

الفتاة التي وجدها عريف أول في شرطة دبي قال في أفادته بأنه شاهد المجني عليها مستلقية بالقرب من مبنى قيد الإنشاء، وفاقدة للوعي.

وبعد عملية البحث والتحري عن المشتبه بهم، تبيَّن أن موظف الفندق متورط، بعدما أقرَّ بأنه تعرَّف على المجني عليها في يوم الحادثة، واتفقا على الخروج سوياً، فاصطحبها إلى منزل صديقه بصحبة الفنان الخليجي، مشيراً إلى أنها أفرطت بالشرب وبدأت بتكسير أثاث المنزل إلى أن تمكنا من السيطرة عليها.

النيابة العامة اتهمت الفنان باغتصاب المجني عليها واستغلال فقدانها لإدراكها، نتيجة تعاطيها الكحول، ووجودها برفقته في مقرِّ سكنه. كما اتهمت موظف الفندق بهتك عرض الضحية بالإكراه.

الفنان وصديقه موظف الفندق أنكرا التهم الموجَّهة إليهما باغتصاب الفتاة الفرنسية وهتك عرضها، وتمَّ إرجاء النظر في القضية إلى جلسة 30 نيسان الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث