صورة.. رضيع باكستاني متهم بالشروع في القتل

صورة.. رضيع باكستاني متهم بالشروع في القتل
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود صبري

اعتقلت الشرطة الباكستانية رضعيا، و29 شخصا، بتهمة الرجم بالحجارة والشروع في قتل رجل شرطة، بحسب ما أفادت شبكة “بي بي سي” البريطانية.

وأشارت إلى أن القاضي المحلي كاد يواصل المحاكمة لولا شكوى قدمها محافظ المقاطعة لقائد الشرطة، أدت إلى إطلاق سراح الرضيع البالغ من العمر تسعة أشهر.

وأضافت الشبكة أن محمد موسى، أصغر متهم في العالم، تم اعتقاله مع أبيه، و28 آخرين في حملة للشرطة الباكستانية، حيث تم عرضهم جميعاً على محكمة بلهور المحلية بتهمة الشروع في قتل رجال شرطة.

وتزعم الشرطة الباكستانية أن رجالها تعرضوا لمقاومة عنيفة من قبل بعض الأشخاص لدى اعتقالهم أشخاص اقدموا على سرقة غاز، ، بما في ذلك الرضيع، فيما نفى والد الطفل الاتهامات الموجه لطفله، مؤكدا أنه تم اعتقالهم في إطار مظاهرة احتجاجية على عدم توصيل الكهرباء للمنطقة، التي يعيشون بها.

ورغم أن الرضيع جلس أثناء المحاكمة على رجل أبيه، ويتناول الحليب عبر رضاعة أطفال، إلا أن القاضي واصل محاكمته بتهمة رجم الشرطة بالحجارة والشروع في القتل، والاعتداء على رجال الشرطة أثناء تأدية واجبهم.

وقرر القاضي إطلاق سراح الطفل بكفالة لحين استكمال محاكمته في 12 من الشهر الجاري، إلا أن تدخل محافظ مقاطعة البنجاب، وتقدمه ببلاغ للقائد العام للشرطة، منع محاكمةم الرضيع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث