لبناني يصور 100 فيديو لفتيات قاصرات وهن عاريات

لبناني يصور 100 فيديو لفتيات قاصرات وهن عاريات

بيروت – أعلنت القوى الأمنية، الجمعة، أنها أوقفت شابا لبنانيا تحرش بفتيات قاصرات عبر الانترنت ونجح باستدراجهن وتصوير 30 منهن عاريات لابتزازهم وتهديدهم لإقامة علاقة جنسية معه.

وأفاد بيان أمني أن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة الشرطة القضائية تمكن من توقيف لبناني في الواحد والثلاثين من عمره منذ حوالي 11 يوما بعد معلومات عن تحرش شخص مجهول بالفتيات عبر الانترنت، مضيفا أن المتابعة والرصد الدقيقين أديا إلى كشف هويته وإلقاء القبض عليه.

أشار البيان إلى أن التحقيق مع الموقوف بين أنه كان يقوم بـ”التحرش بفتيات قاصرات بعد إيهامهن أنه فتاة مثلهن. وبعد نيله ثقتهن يسعى للحصول على صور لهن عبر الانترنت والسيطرة النفسية عليهن، واستدراجهن للقيام بأعمال منافية للحشمة”.

وأوضح أنه تم تصوير 30 من الفتيات القاصرات و”هن عاريات بحوالي 100 مقطع فيديو”، ثم قام بإبتزازهن وتهديدهن لإقامة علاقة جنسية معه.

وشددت القوى الأمنية على ضرورة الانتباه من طلبات الصداقة (Friend Request) التي ترسل من مجهولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، وعدم الوثوق بطالبيها وإرسال صور ومقاطع فيديو أو تصوير أنفسهم مباشرة، لئلا يقعوا ضحية هؤلاء الاشخاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث