توأمان هنديان يغتصبان زميلتهما في الجامعة

توأمان هنديان يغتصبان زميلتهما في الجامعة
المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

ألقت شرطة ضاحية كويمباتور الهندية، القبض على طالب هندي “20سنة” أقدم على اغتصاب زميلته في الجامعة بمساعدة شقيقه التوأم بعد أن خدراها واستدرجاها الى شقتهما.

القصة بدأت قبل ثلاثة أشهر، عندما تعرف التوأمان “سورياكيرون” على الفتاة التي تقيم بالمدينة الجامعية، ومنذ ذلك الحين اتخذ التوأم “أخيل سورياكيرون” و”أثول سورياكيرون” القرار باغتصاب الفتاة (19 سنة) الطالبة في قسم العلاقات العامة والصحافة.

وكانت الفتاة تعرفت على المتهم الأول “أخيل” أثناء مشروع عمل بالجامعة ومن بعدها توثقت العلاقة بينهما- حسبما أوردته صحيفة “التايمز” الهندية-.

وفي 23 شباط/فبراير ذهب التوأم “سورياكيرون” بصحبة الفتاة المجني عليها ومعهما فتاة أخرى صديقة المتهم الثاني إلى السينما، وعند العودة قدما للفتاة مشروبا به مخدر أدى إلى فقدانها الوعي، عندئذ حمل الجناة الضحية إلى الشقة واغتصبها أخيل بينما صور شقيقه أثول الجريمة بهاتفه المحمول، ثم أخذ أثول الفتاة إلى غرفته واعتدى عليها بعنف شديد.

أفاقت الفتاة في مساء اليوم التالي، وعندما أدركت ما حدث لها اتصلت بوالديها المتواجدين في دبي للعمل، فهرعت الأم بالعودة إلى الهند للوقوف بجانب ابنتها في محنتها وتبليغ الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث