اغتيال شرطي مكلف بحراسة قاضي محاكمة “مرسي”

اغتيال شرطي مكلف بحراسة قاضي محاكمة “مرسي”
المصدر: إرم - (خاص) من مروان أبو زيد

تنفيذاً لتهديدات جماعة الإخوان المسلمين، باستهداف القضاة اللذين يحاكمون قيادات الجماعة في العديد من القضايا، اغتال مجهولون أمين شرطة، الجمعة، بعد إطلاق النيران عليه أثناء عودته من عمله بحراسة منزل المستشار حسين قنديل قاضي عضو اليمين في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، متجهاً إلى منزله بالمنصورة.

تلقى اللواء حسن عبد الحى إخطاراً من نقطة الشرطة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، بمصرع أمين شرطة سري عبدالله عبد الله المتولي علي “40 سنة” من قوة قسم أول المنصورة من قرية الحجايزة السنبلاوين دقهلية بعد إطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

وقال ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية في بيان: “إن أمين الشرطة تم إطلاق النيران عليه بميدان سندوب من قبل ملثمين يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية عقب انصرافه من خدمته وهي تأمين المستشار الذي يمارس أعمال محاكمة المعزول وخلية الإخوان الإرهابية حسين قنديل، ويوجد الجثمان الآن بمستشفى الطوارئ بمدينة المنصورة”.

وانتشرت تشكيلات الأمن المركزي ومدرعات الشرطة عند مدخل مدينة المنصورة، ومكان الحادث بعدما انتقلت قوات الأمن وتم إغلاق عدد من الكبارى والطرقات لفحص السيارات، وتم وضع أكمنة مرورية في شوارع المنصورة وعلى طريق “القاهرة – المنصورة” بينما انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة الموقع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث